AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

19 محافظة.. تنسيقية الأحزاب توفر مستلزمات طبية لمصابي كورونا في العزل المنزلي.. "فيديو"

الأحد 14/يونيو/2020 - 12:03 م
تنسيقية الأحزاب
تنسيقية الأحزاب
Advertisements
شيرين عادل
قال محمد إسماعيل، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن إطلاق حملة الوعي "أمان" جاء بهدف دعم المراكز الطبية والمواطنين في العزل المنزلى تمت بالتعاون مع وزارة الصحة.

وأشار عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، إلى أن الحملة تعتمد على التواصل مع الغرف المركزية التابعة لتنسيقية الأحزاب مع مديريات الصحة في 19 محافظة لتوفير كل المستلزمات الطبية لمصابي فيروس كورونا في العزل المنزلي.

ولفت إلى أن تنسيقية شباب الأحزاب ستوفر الدفعة الأولى من جميع المستلزمات الطبية مطلع الأسبوع الحالى على أن يتم تشكيل فرق متطوعين لتسليم المستلزمات الطبية لمصابي كورونا بالعزل المنزلي، بالإضافة إلى تسليم الوزارة ومديرياتها كل احتياجات مصابي فيروس كورونا. 

وأكد حمد إسماعيل، أن التنسيقية دورها تنسيقى وليس تنفيذيا حيث يتم التواصل مع وزارة الصحة ومديرياتها واستلام بيان بشأن كل احتياجاتهم من المستلزمات الطبية ومن ثم تقديمها للوزارة. 

يذكر أن تنسيقية نسيقية الأحزاب قد أطلقت مؤخرا مبادرة للنظر فى  قوانين الاستحقاقات الانتخابية القادمة بثلاث جهات: انتخابات مجلس النواب، الشيوخ، الانتخابات المحلية.
Advertisements
AdvertisementS