AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد عزل 6 وإصابة المدير الفني.. الجبلاية تبحث عن طريقة جديدة لتوقيع الموظفين

الأحد 28/يونيو/2020 - 09:58 ص
وليد العطار وعمرو
وليد العطار وعمرو الجنايني
Advertisements
يسري غازي
فى ظل الصفوف الخاصة بالإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.. يفكر مسئولو اتحاد الكرة فى إجراءات احترازية جديدة خاصة بالعاملين والوظفين داخل مبنى الاتحاد بالزمالك. 

وكانت طريقة التوقيع من خلال البصمة بالإصبع التى طبقها وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد لمزيد من الانضباط بين العاملين.. ولكن مع الرغبة فى مزيد من الأمان يفكر العطار فى تغيير طريقة التوقيع لمزيد من الإجراءات الاحترازية داخل الاتحاد. 
 
كان المدير الفني للجبلاية الدكتور محمود سعد تعرض للإصابة بفيروس كورونا إضافة إلى 6 موظفين دخلوا العزل المنزلى وهم: الثلاثي حسين عوض ومحمد بخيت وزميل لهم يدعى شادي في إدارة الحسابات وحالة اشتباه وحيدة هو زميلهم في نفس القسم محمود خليل إضافة إلى إصابة أحمد سامى الموظف فى سكرتارية اتحاد الكرة. 


من جانبه قال مصدر مطلع داخل الجبلاية إن موظفى الجبلاية يقومون بالمرور لدى دخول مقر الاتحاد في الجزيرة على أبواب تعمل بالبصمة ومضطرين القيام بإجراء بصمة الإصبع للدخول وممارسة عملهم وإذا لم تستجب بصمة الاصبع يتم عمل بصمة بالوجه للموظف.


لفت إلى أن موظفى الجبلاية يعيشون حالة من القلق والخوف فى ظل إصابة أكثر من فرد داخل الاتحاد وهو وو مادفع المسئولون للتفكير فى طريقة جديدة. 
Advertisements
AdvertisementS