AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تبرع المتعافين من كورونا بالبلازما بالمركز الاقليمي بطنطا

الإثنين 29/يونيو/2020 - 01:55 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
Advertisements
أحمد علي
شهد المركز الإقليمي لخدمات نقل الدم بطنطا التابع لخدمات نقل الدم القوميه بـ محافظة الغربية ، اليوم بدء توافد اعداد من المتعافين من كورنا للتبرع ببلازما للمرضى بعد مناشدة وزيرة الصحة المتعافين للوقابة من أخطار عدوي فيروس "كورونا" .  

كما ناشد الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة بالغربيه المتعافين بسرعة التوجه الى البنك للتبرع بالبلازما الى الحالات الحرجة، مشيدا بالمتعافيين الذين قاموا بالذهاب إلى البنك للتبرع لخدمة المرضى.


وأشارت الدكتوره أمل سافوح مدير بنك الدم الرئيسي  أن البنك على استعداد كامل لاستقبال المتعافين على مدار اليوم وان هذا  يعد عمل وطني يجب على كل متعافي المشاركه لإنقاذ المصابين .

وكان وكيل وزارة الصحة بالغربية هنأ الطبيب " أحمد البرعي " لتوليه منصبه الإداري الجديد وكيل لمديرية الصحة بكفرالشيخ لافتا بقوله " يستحق كل التقدير لتفانيه فى العمل وجهوده الأكثر من رائعه فى مواجهه أزمة عدوي فيروس كورونا بأقسام العزل الصحي بكفر الزيات " .

فى المقابل أثني أطباء مديرية الصحة بالغربية عن جهود البرعي التي استمرت لأكثر من 150 يوم طوال أزمة تفشي عدوي فيروس "كورونا " للوقاية المواطنين والإشراف على تقديم الرعاية الطبية والعلاجية للمصابي فيروس "كوفيد 19 " .

جدير بالذكر أن هناك خطوات جاده داخل مديرية الصحة لترشيح كادر من الأطباء المهنيين لتولي مهام العمل بمستشفي كفرالزيات العام خلفا للقيادة "البرعي " .
Advertisements
AdvertisementS