AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إجراءات جديدة لمواجهة التسللات.. تفاصيل غرق 4 أشخاص بينهم 3 أشقاء بالإسكندرية

الخميس 23/يوليه/2020 - 10:39 م
صدى البلد
Advertisements
حمزة شعيب
روي  اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، تفاصيل غرق  4 أشخاص بينهم 3 أشقاء أثناء استحمامهم بشاطئ (الصفا) بحي العجمي غرب الإسكندرية.

وأضاف رشاد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ""مساء دي ام سي" المذاع على فضائية "دي ام سي"، أنه تم العثور على جثمانين فقط من الجثمانين الأربعة على أن يستكمل غدًا البحث عن الجثمانين الآخرين.

وتابع: "الضحايا تسللوا للشاطئ فجرا في ظل عدم وجود خدمات للإنقاذ بهذا التوقيت تزامنًا مع قرار رئيس مجلس الوزراء باستمرار غلق الشواطئ".

وأردف: "نسعى لأن تكون مواعيد خدمات الإنقاذ على الشواطئ مبكرا منعا لوقوع ضحايا، ولكن هذا يكلف عبئًا جديدًا على وزارة الداخلية بالانتشار على مسافة 65 كيلو متر شواطئ"، مردفا: أن "المواطنين مش مقتنعين بقرار غلق الشواطئ، وأنصح المواطنين بالالتزام بالقرار خاصة أن عالية هذه الفترة"، مشيرًا إلى أنه تم نشر 40 موظفًا بطول شاطئ النخيل على مدار 24 ساعة.

وكان 4 أشخاص قد لقوا مصرعهم غرقا بينهم 3 أشقاء أثناء استحمامهم بشاطئ (الصفا) بحي العجمي غرب الإسكندرية، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمانين وجار البحث عن الاثنين الآخرين.
Advertisements
AdvertisementS