AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تعطلت بهما السيارة.. ففرمهما القطار بالدقهلية | شاهد

الجمعة 24/يوليه/2020 - 10:47 م
حادث
حادث
Advertisements
همت الحسينى
لقى اليوم زوجان مصرعهما إثر تصادم قطار بسيارة ملاكى كانا يستقلانها عقب تعطلها بهما على شريط السكة الحديد بقرية برقين التابعة لمركز السنبلاوين بالدقهلية.


تلقى اللواء رأفت عبد الباعث الفقى مدير أمن الدقهلية إخطارا يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين من أهالى قرية برقين التابعة للمركز باصطدام قطار القاهرة المنصورة بسيارة ملاكى على شريط السكة الحديد أمام القرية أثناء عبور قائدها من معبر غير قانوني مما تسبب في وفاة قائد السيارة وسيدة بجواره.


و بانتقال ضباط المباحث لمكان البلاغ وبالفحص تبين اصطدام القطار رقم 385 ركاب المتجه من القاهرة للمنصورة بـ السيارة رقم ر ق أ 4631 ملاكى حال عبورها من معبر غير قانونى مما تسبب في دهس السيارة ووفاة قائدها وسيدة بجواره وتبين أنها زوجته.


وبسؤال شهود العيان أكدوا أن السيارة كانت تسير بمعبر غير قانونى وفجأة تعطلت أثناء اقتراب القطار مما أدى إلى دهس القطار لـ السيارة وتوفى قائدها وزوجته بعد فشلهما في الهروب من داخل السيارة.


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فيما تم إزالة آثار الحادث وإعادة حركة القطار بعد توقفها نتيجة الحادث.
Advertisements
AdvertisementS