AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نجم الإسماعيلي ردًا على فاروق جعفر: حققنا بطولة أفريقيا بـ 13 لاعباً فقط

السبت 25/يوليه/2020 - 04:12 م
علي ابوجريشه
علي ابوجريشه
Advertisements
عبدالله هشام
أكد علي أبو جريشة أسطورة النادي الإسماعيلي أن الدراويش حصلوا على بطولة أفريقية واحدة فقط بتواجد 13 لاعبًا وفي ظل ظروف صعبة للغاية تتعلق بتوقف مباريات الدورى ولعب المباريات خارج المحافظة . 

وأضاف أبو جريشة في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد": البطولة الوحيدة التى حققها الإسماعيلي علي المستوي الأفريقي سجّل فيها أكثر من 22 هدفًا وهذا لم يحققه أى فريق مصري رغم أننا لعبنا من دور الـ 64 . 

وأشار إلى أن الاسماعيلي في سنة 2003 لم يحصل علي بطولة أفريقيا وخسرها علي ملعبه أمام فريق أنيمبا النيجيري، متسائلاً: "كيف تكون هناك مجاملة لنا وتم إلغاء مباراة العودة وحرم الإسماعيلي من المشاركة في بطولات أفريقيا لثلاث سنوات".

وأوضح أنه في بطولة كأس العالم 90 منتخب مصر يستحق التأهل بكل جدارة ولعب مباراة قوية أمام الجزائر وحقق نقطتين بأداء قوي خلال البطولة العالمية وتعادل أمام هولندا . 

وأشار إلى أن البطولة الوحيدة التى حققها الإسماعيلي بطولة 69 بعد تسجيل 22 هدفًا، مؤكدًا أن تصريحات فاروق جعفر عن المجاملة غير موفقة ومشوار كرة القدم في العالم يحدث فيه أخطاء من الحكام وحتي في بطولة كأس العالم مارادونا سجل هدف فوز للأرجنتين بيديه. 

واختتم نجم نادي الإسماعيلي حديثه: رشوة الحكام كلام كبير وخطير ولم يحدث من الإسماعيلي والدليل حرمانه من المشاركة في بطولة أفريقيا لمدة ثلاث سنوات والنهائي كان علي ملعبه في الإسماعيلية.
Advertisements
AdvertisementS