AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

برلماني: الرياضة التركية تفضح انقلاب 2016 لـ أردوغان وتصفه بالمفبرك

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 01:51 م
أردوغان
أردوغان
Advertisements
فريدة محمد
وجه النائب حسين أبو جاد عضو مجلس النواب والأمين المساعد للشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن التحية والتقدير للكابتن وصف أنيس كانتر، لاعب كرة سلة والمعارض التركى المعروف لفضحه للنظام التركى الإرهابى ممثلا فى سلطان الدم والإرهاب رجب طيب أردوغان ووصفه للانقلاب التركى الذى وقع فى تركيا عام 2016، بـ"المفبرك " وأنه كان فى تلك الليلة مع المعارض التركى الكبير فتح الله جولن، فى غرفة واحدة، وقوله : "أنا كنت فى نفس الغرفة مع فتح الله جولن.. كان جولن مصدوم مثل الجميع ودعا اتباعه أن يصلوا من أجل بلادهم، وقد بكى فى ذلك اليوم نظرًا لموت الكثير من الأشخاص".

وأكد " أبو جاد " فى بيان له أصدره اليوم أن تصريحات " كانتر " التى أكد فيها أن أردوغان أتهم فتح الله جولن فى الانقلاب المفبرك، رغم أنه لا علاقة له بذلك، وتابع: "رأيت ما فعله جولن بعينى وهو يصلى ويدعو للشعب التركى"، مشيدا بتأكيد لاعب كرة السلة والمعارض التركى أنيس كانتر أن أردوغان ديكتاتور ومستبد يعمل على ترسيخ استمرار حكمه وقمعه للأتراك، والدول العربية أيضًا، ويستغل كل شىء فى سبيل تحقيق ذلك.

وتابع: "هو على علاقة بالتنظيمات الإرهابية فى الشرق الأوسط، والأمريكان يعلمون ذلك ولذلك هم يضعون عقوبات على تركيا.. أردوغان يقود البلد كزعيم للمافيا والمواطنون خائفون".

وطالب النائب حسين ابو جاد من المجتمع الدولى والشعب التركى الشقيق مساندة مطالب المعارض التركى وفى مقدمتها التصدى للرئيس التركى الذى يدعم تنظيم داعش الإرهابى، ويعمل على تدمير تركيا سياسيًا واقتصاديًا، ويقمع كافة الأصوات المعارضة له ولنظامه.
Advertisements
AdvertisementS