AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أحمد دياب مرشح مستقبل وطن يجتمع بأمناء شباب محافظة الجيزة

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 06:40 م
أحمد دياب
أحمد دياب
Advertisements
القسم السياسي
عقد مرشح حزب مستقبل وطن فى الانتخابات الفردية لمجلس الشيوخ بمحافظة الجيزة أحمد دياب اجتماعا مع أمين شباب محافظة الجيزة وأمناء الشباب على مستوى الـ ٢١ مركز بمحافظة الجيزة، وذلك ضمن خطة الدعاية والتحرك التى بدأها المرشح الشاب منذ اليوم الاول لاعلان الهيئة الوطنية للانتخابات بدء فترة الدعاية للانتخابات التى ستجرى يومى ١٠-١١ اغسطس المقبل.

وشهدت الجلسة مناقشات عامة بين الحضور واحمد دياب حول الشأن الرياضى بمحافظة الجيزة، وكيفية دعم النشاط الرياضى اتساقا مع الرؤية العامة للدولة للنهوض بابمساوى الرياضى، وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي دائما بالاهتمام بالشان الرياضى.

كما جرى خلال اللقاء تبادل الرؤى والافكار حول تطوير مراكز الشباب على مستوى المحافظة من خلال التنسيق بين الحزب ووزارة الشباب، وهو الامر الذى أكد عليه المرشح أحمد دياب بانه سيكون ضمن خطة عمله حال فوزه بالمقعد.

وشهد الاجتماع إجماع وتأييد من أمناء المراكز للمرشح أحمد دياب، وعبروا عن ثقتهم فيه كممثل عن الدائرة، وهو الامر الذى قابله دياب بوعود وتعهد للحاضرين بالاهتمام بالمنظومة الرياضية على مستوى المحافظة وكذا الاهتمام "بالتعليم الرياضي"، والعمل على تحسين مراكز الشباب، وتحويلها لمراكز للخدمة المجتمعية، من أجل تقديم الثقافة والفنون والأنشطة المختلفة للأسرة، وتطوير البنية التحتية بها والعمل على احداث نقلة نوعية في مجال الرياضة.

يذكر أن أحمد دياب هو أبرز الوجوه الجديدة التي دفع حزب مستقبل وطن بها لخوض انتخابات مجلس الشيوخ، وهو امين مساعد امانة شئون الرياضة والثقافة والفنون بحزب مستقبل وطن، ويخوض الانتخابات على المقعد الفردي برقم 5 رمز قناة السويس.

ويمتلك "دياب" خبرة كبيرة فى مجال ريادة الأعمال تتجاوز ٢٦ عامًا، بالإضافة الى خبرته فى المجال الرياضي، ومساهمته في تأسيس شركة "زد" للاستثمار الرياضي والتي يشغل فيها حاليًا منصب العضو المنتدب، وساهم في إنشاء نادي "زد أف سي" لكرة القدم والذي أثرى بشدة خلال السنوات القليلة الماضية قطاعات الناشئين بالرياضة المصرية.
Advertisements
AdvertisementS