AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تلقي 147 طلب تصالح في مخالفات البناء بالوادي الجديد

الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 03:25 م
المهندس مجدي الطماوي
المهندس مجدي الطماوي
Advertisements
منصور ابوالعلمين
أكد المهندس مجدي الطماوي، رئيس مركز الخارجة في الوادي الجديد ، اليوم الاثنين، تلقي المركز 147 طلب تصالح في مخالفات بناء منذ بدء إجراءات التصالح في 15 يوليو 2020م. 

قال الطماوي، إن إجمالي عدد طلبات التصالح 147 وجرى تحصيل نسبة 25 % رسوم جدية التصالح من 57 طلب تصالح حتى يوم 3 سبتمبر الجاري. 
اقرا ايضا:
أضاف الطماوي، أنه من المقرر فتح باب التقديم على إجراءات تراخيص البناء بمركز الخارجة اعتبارا من الأسبوع المقبل، حيث جرى استصدار موافقة من رئيس مجلس الوزراء على استثناء المحافظة من قرار وقف التراخيص لعدم وجود مخالفات جسيمة مؤكدا على أنه بالفعل جرى فتح التراخيص في جميع مراكز المحافظة باستثناء مدينة الخارجة والتي سيجري فتحه بداية الاسبوع المقبل.

وفي ذات السياق أكد الطماوي، أن المركز نجح في إزالة كل أشكال التعديات على أملاك الدولة سواء بالزراعة أو البناء ولم يتبقى سوى حالة تعد واحدة فقط بالبناء بإجمالي مساحة 85 مترًا مربعًا ضمن الموجة رقم الـ16 لاسترداد حق الشعب.

وأضاف الطماوي، أن المركز يكثف حملات المرور لمتابعة ورصد أي حالات تعد على أملاك الدولة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها مع استمرار تلقي طلبات التصالح والتقنين بالمركز التكنولوجي بالوحدة المحلية.

Advertisements
AdvertisementS