AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

صندوق مصر السيادي يكشف مصير "مجمع التحرير"

الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 04:53 م
مجمع التحرير
مجمع التحرير
Advertisements
أ ش أ
قال أيمن سليمان الرئيس التنفيذي لصندوق مصر السيادي إن الصندوق سيُعلن خلال الأسابيع المُقبلة عن نموذج الأعمال الذي ننوي استخدامه في مجمع التحرير، ما بين احتمالية كونه مكونا فندقيا أو خدميا ونسبة كل منهما.

وأضاف سليمان، في ندوة عقدتها الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، اليوم الثلاثاء، تحت عنوان "صندوق مصر السيادي.. اكتشاف الفرص" عبر تقنية الفيديو كونفرنس: "إننا لدينا العديد من الفرص مثل تطوير مقر الحزب الوطني ووزارة الداخلية، إضافة إلى المستشفيات والمجالات الصحية، ونحن نُشجع المِشغلين الذين لديهم الخبرة ويريدون التوسع في الفرص التي نستهدف تطويرها بأن ندخل شركاء معهم في تلك الفرص".

وفي مجال البنية التحتية، أوضح سليمان أن مصر تُنفق الكثير من الأموال في إنشاء طرق وأنفاق ومحطات تحلية وكهرباء وشبكات توزيع وغيرها، مُنوهًا بأن هناك الكثير من المطورين الذين يرغبون في الاستثمار في تلك المجالات، لذا نسعى حاليًا للبحث عن مشغلين ونُقنع الدولة بإتاحة الاستثمار في هذه المجالات، وأن تُقدم تلك الخدمات بصورة تنافسية مع الشركات القائمة بالفعل، وهي استراتيجية مُربحة للطرفين في تقديم خدمة جيدة وتحقيق استثمارات للدولة.
Advertisements
AdvertisementS