AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مصطفى مكي يكتب: شكرا للجندي الصامت

الأحد 13/سبتمبر/2020 - 06:47 م
صدى البلد
Advertisements
كرمت الدولة المصرية بكافة مؤسساتها وعلى رأسها مؤسسة الرئاسة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي  السيدة العظيمة التي كانت بطلة واقعة قطار المنصورة والتي قامت  بدفع أجرة الجندي المجند بعد أن قام الكمسري ورئيس القطار بتوبيخه وتهديده بالطرد من القطار لعدم امتلاكه حق الأجرة وهي ٢٢ جنيه ونصف تقريبا.
وعاقبت وزارة النقل الكمسري ورئيس القطار بعقوبات مغلظة بسبب سوء تصرفهم وعدم ارتداءهم الكمامة ونقلتهم بعد خصم أكثر من ٥٠ يوم من مرتباتهم إلى قطارات البضائع.
بين هذا وذاك تاه عن الجميع البطل الأهم في الواقعة وهو الجندي المجند الذي ظل محترما لزيه الميري رافضا الاحتكاك بالكمسري ورئيس القطار ورافضا خلع كمامته التزاما بالاجراءات الاحترازية كما أنه لم يقبل دفع السيدة له وقام بسداد ما دفعته له حفاظا على كرامته واحتراما لزيه العسكري.
لن أتطرق لما تطرق له جميع الزملاء وسأركز في مقالي هذا على شيء واحد دون إكثار في الكلمات وهو هذا الجندي المحترم الذي أثبت أن الجيش المصري مصنع الرجال يربي ويعلم ويؤهل وبالفعل هو تجربة يتأثر كل من مر بها في حياته ويصبح شخص مختلف بعدها يستطيع مقاومة صعوبات الحياة بالحكمة.. شكرا للجندي شكرا للسيدة العظيمة صفية ابراهيم وشكرا لمن صور الواقعة أيضا.
Advertisements
AdvertisementS