AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الشيطان البشري.. صور مرعبة لرجل برازيلي يغير شكله بالكامل

الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 01:02 م
ميشيل فارو دو برادو
ميشيل فارو دو برادو
Advertisements
يارا زكريا
أُطلق على رجل برازيلي يدعى ميشيل فارو دو برادو، 44 عامًا لقب "الشيطان البشري" بسبب مظهره الخارجي والعديد من التعديلات الجسدية، ومن أبرزها إزاله أنفه وإعادة خياطتها مؤخرًا.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية شارك ميشيل صورًا ومقاطع فيديو له على حسابه على موقع « إنستجرام» وهو يظهر فجوة في أنفه إلى جانب قرون الشيطان ومقل العيون الموشومة.

ليس من الواضح بالضبط الإجراء الذي خضع له ميشيل لإزالة الجزء الكبير من أنفه أو مكان إجرائه، إضافة إلى ذلك لا يُعلم المخاطر أو المضاعفات الصحية لمثل هذا الإجراء الغير معروف.


وتقول زوجة ميشيل، المتخصصة في تعديلات الجسم، والتي ساعدته في الوصول إلى مظهره الجديد، إنه "الشخص الثالث فقط في العالم" الذي أزال أنفه تمامًا.

وأضافت: "لقد كنت فنانةً للوشم لمدة 25 عامًا، وأركز في عملي على الوشم الأسود والوحشي، وهما نوعين من الوشم تُحبر فيهما جزءًا كبيرًا من جسمك، ومما لا يثير الدهشة أن ميشيل لديه قدرة عالية على تحمل الألم، ولا يمانع في تحمل المزيد من الألم للوصول إلى الجسم الذي يريد".

وأوضح ميشيل: " زوجتي تخصصت في مجال التعديلات والفكرة بالنسبة لي هي أن أصبح تحفة فنية عندما يتعلق الأمر بالوشم!، وفي الواقع لدي مقاومة جيدة للألم، رغم أن هناك تغييرات بدون تخدير يكاد يكون من المستحيل القيام بها، وأود ألا أشعر بأي ألم، لكن إذا كان علي أن أشعر بالألم، لتحقيق ما أريد، بالتأكيد سأواجهه!".


بدا الرجل البرازيلي مختلفًا تمامًا قبل بدء التحولات على الرغم من مظهره الدرامي إلى حد ما، والذي دفع بعض الناس إلى مقارنته بالشيطان، إلا أنه عضو نشط في مجتمع كنيسته وغالبًا ما يتجول في التبشير بالكلمة من الله ونقل رسالة الكتاب المقدس.

ولفت: "الناس الذين لم يروني من قبل يصابون بالصدمة في معظم الأوقات رغم أني شخص معروف جدًا ليس فقط لمظهري، لكن أيضًا بالعديد من مقاطع الفيديو التي أقوم بنشرها للتحدث وتوجيه رسائل ومواضيع مختلفة مثل الله والكتاب المقدس، وسلوكيات المجتمع، إلخ".


AdvertisementS