AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مستقبل وطن: نعيش روح أكتوبر وستبقى ذكراها دائما رمزا للإقدام والشجاعة

السبت 03/أكتوبر/2020 - 03:38 م
نصر اكتوبر
نصر اكتوبر
Advertisements
أحمد أيمن
أكد م. عبدالله سعيد الأمين العام المساعد لأمانة العمل الجماهيري المركزية لحزب مستقبل وطن، أن ذكرى أكتوبر التى تقبل علينا ستبقى رمزًا للإقدام والشجاعة والفداء وعنوانًا لوطن وشعب وجيش. 

ولفت إلى أن هناك دروسا عديدة مستفادة من انتصارات حرب أكتوبر، يحتاج إليها المصريون لمواجهة المؤامرات الخارجية، ومحاربة الإرهاب الذى يستهدف مصر فى الوقت الراهن، على رأسها الروح التي عاشها المصريون فى تلك الفترة رغم مرور ما يقرب من 47 عاما علي انتصارات أكتوبر، والتخطيط المنظم والاصطفاف خلف القيادة المصرية والإرادة القوية.

وشدد "عضو الهيئة العليا" لمستقبل وطن، في بيان صحفي، على ضرورة الحاجة الآن للعمل بنفس روح انتصارات أكتوبر لمواصلة مسيرة التنمية والتقدم ـ فالحرب قديمًا كانت تعتمد على الأسلحة التقليدية المُتعارف عليها، أما الحرب اليوم فتعتمد على النفس والفكر مستخدمين في ذلك الأسلحة الالكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتشكيك في الإنجازات.

وأكد "سعيد" ، أن الشعب المصري هو نفس الشعب بعد 47 سنة من النصر فى سنة واحدة كشف وفضح وأسقط زيف وخداع ونفاق 92 سنة وأطاح بحكم الإخوان بعد سنة رغم أن المُدَبَّر والمخطط والمعلن بقاؤهم فى الحكم إلى ما بعد 500 سنة ـ 

وأضاف أن القوات المسلحة مستمرة حتى الآن في هذا الدور العظيم في حماية الأرض والوطن والمواطنين ودائما ما تخلق حلول في التعامل مع أعداء الوطن وعبور الأزمات.
AdvertisementS