AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رئيس مدينة الحمام يناقش الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 03:11 م
صدى البلد
Advertisements
ايمن محمود
عقد وجيه عمارة  رئيس مدينة  الحمام اجتماعا اليوم، لمناقشة الاستعداد لاستقبال العام الدراسى الجديد بحضور  الإدارات المختصة.

و شدد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية فى المدارس مكلفًا مديرى الإدارات التعليمية بتوفير المطهرات وأدوات النظافة على أن يكون لكل مدرسة عامل نظافة على الأقل والتأكيد على مسئولى المدارس باستمرار أعمال تعقيم وتطهير المدارس. 


كما شدد "عمارة" على توعية الطلبة بالإجراءات الاحترازية مع بداية العام الدراسى حفاظا عليهم وعلى جميع القائمين على  العملية التعليمية. 

و كلف عمارة رؤساء القري بتكثيف العمل لرفع كفاءة النظافة وجمع القمامة وخاصة بالمناطق المحيطة بالمدارس وإزالة أى إشغالات أو تعديات، كذلك الاهتمام بنظافة دورات المياه وتعقيمها بصفة مستمرة

من ناحية أخرى قام  رئيس مدينة الحمام  بتفقد الحملة الميكانيكية  موجها بمراجعة كفاءة جميع السيارات والمعدات  وتحديد أعطال المركبات والمتابعة المستمرة للحالة الفنية للسيارات ورفع كفاءتها مع عدم تواجد أى سيارة معطلة.

وشدد على التزام جميع حركات سير السيارات  وفقا لأمر التشغيل والحفاظ على كفاءة السيارات و إلتزام السائقين.

 تحقيقا للانضباط مع المتابعة الميدانية المستمرة و ضرورة الصيانة الدورية للسيارات وتحقيق الانضباط فى خطوط التشغيل بالإضافة إلى توفير المعدات في  تيسير  تقديم  جميع الخدمات  اللائقة للمواطنين  والمشروعات الخدمية والتنموية بالمدينة.
AdvertisementS