AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

احتفالا بالعيد القومي.. افتتاح معرض المنتجات المحلية صنع بأيدينا بالغربية

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 08:01 م
محافظ الغربية
محافظ الغربية
Advertisements
احمد علي
شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مساء اليوم طابور العرض الفني والرياضي بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية.19 سبتمبر.. النطق بالحكم على فتاة تيك توك منار سامي في التحريض على الفسق والفجور
اقرا ايضا:
بدأ العرض بالسلام الوطني وآيات من القرأن الكريم تلاها كلمة الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية الذي وجه التهنئة فيها لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة احتفالات أكتوبر المجيدة ، كما وجه التهنئة لشعب الغربية الذي ضرب أروع الأمثلة في الدفاع عن أرضة منذ 222 عام حين طرد وقتها فلول الحملة الفرنسية.

وأعطي المحافظ شارة بدء مراسم طابور العرض الذي تقدمه حملة الأعلام من الشباب والرياضة وأندية التطوع وأشبال وزهرات الكشافة ، وفرق الموهوبين في كرة القدم والسلة واليد ولاعبي المشروع القومي للموهبة الرياضية، واختتمت فقرات الشباب والرياضة باستعراض مميز ل 500 شاب وفتاة من مراكز الشباب مرتدين الزى الموحد.
كما قامت مديرية التربية والتعليم بتقديم عروض فنية قدمتها الاتحادات الطلابية والموسيقى النحاسية تلاها عروض رياضية قدمتها مدارس الإصلاح والعهد الحديث والرافعي واختتمت التربية والتعليم عرضها بالعرض الفرعوني بسماتيك الأول. 

وفي نهاية العرض تحرك موكب العربات في اصطفاف مميز من أمام المنصة يتقدمها 48 عربة من عربات الزهور بمشاركة جميع المديريات والمدن والأحياء
يليها سيارات المرور وشرطة النجدة والحماية المدنية والإنقاذ وكشف المفرقعات وسيارات الإسعاف والتي ستجوب شوارع المدينة والعودة مرة أخرى الي ارض الطابور.

وعقب طابور العرض قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بافتتاح معرض صنع بأيدينا و الذي يضم ٥٠ باكية مشارك بها شركات ومؤسسات مجتمع مدني وجهات حكومية وذلك لعرض المنتجات المحلية على مدار ١٥ يوما حيث يتم تقديم منتجات للجمهور عبارة عن منتجات أحذية وملابس ودهانات ومنتجات خاصه بالمدارس و تابلوهات هاند ميد عبارة عن فتلة ومسمار. 
حضر الاحتفال السكرتير العام للمحافظة والسكرتير العام المساعد و المستشار العسكري وأعضاء البرلمان، وجميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري العموم، ووكلاء الوزارات لمختلف المديريات والقطاعات الخدمية بالمحافظة ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية
AdvertisementS