AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

زاهي حواس: محمد أبو العينين أفضل من يمثلنا في النواب.. وجئت متطوعاً لتأييده.. فيديو

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 08:15 م
النائب محمد أبو العينين
النائب محمد أبو العينين
Advertisements
محمود محسن
أكد الإعلامي أحمد موسى أن العالم الكبير: "زاهي حواس تحدث عن دور النائب محمد أبو العينين في الخارج ودوره في الترويج إلى مصر والدفاع عنها والحفاظ على أمن ودعم استقرار الدولة المصرية".

وأضاف "موسى" خلال تقديمه برنامج على مسئوليتي عبر فضائية "صدى البلد" أن مصر تواجه تحديات كثيرة في الداخل والخارج وهنا يكمن دور النواب على مستوى العلاقات الخارجية، مضيفا: "على المصريين حسن اختيار أعضاء مجلس النواب".

وقال زاهي حواس، لست معتادا على التواجد في مؤتمرات انتخابية، ولم أعلن عن دعم مرشح في أي وقت سابق، "لكن شعرت برغبة داخلية لتأييد صديقي النائب محمد أبو العينين"، مرشح مجلس النواب عن دائرة الجيزة والعجوزة والدقي وأرض اللواء رمز المدفع رقم 10.

وأضاف "حواس" في كلمته خلال المؤتمر الانتخابي الثالث لأهالى العجوزة وأرض اللواء، لتأييد النائب محمد أبوالعينين، لم تتم دعوتي للمجيء إلى المؤتمر لكنني طلبت التواجد لأتحدث عن قيمة الإنسان المصري، وهو ما أظهره النائب محمد ابو العينين في جولاته الخارجية المكوكية، وقابلته لأول مرة في إحداها ولمست احتراما له من الجميع.

وتابع العالم الأثري الشهير، أن إيطاليا كانت المكان الأول للقائنا ووجدته طليق اللسان بالإيطالية، ولديه صداقات جمة، في جميع الأنحاء، ويحضرني موقف آخر جمعني بالنائب أبو العينين السنة الماضية عندما حدثني هاتفيا من أجل أن يرعى الكشف الأثري بمنطقة وادي الملوك، وحضر بنفسه وقت الكشف، أدعوكم لتأييده جميعا، فهو أهل لهذا المنصب.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد للنائب محمد ابو العينين بحضور ابناء الدقي والجيزة والعجوزة والمنيب وميت عقبه وأرض اللواء، وبين السرايات ، وساقية مكي ، وأولاد علام، وأهالي الحتيه، وأهالي المهندسين، بحضور العالم الأثري ووزير الاثار السابق الدكتور زاهي حواس،  والموسيقار حلمي بكر،  والكابتن لؤي دعبس بطل مصر والعرب في المصارعه، والدكتور مصطفي الخطيب والمهندس أسامة الشاهد، والشيخ مصطفي عزت ، مدير جمعيه أبو العينين الخيرية.
AdvertisementS