ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد تأجيل لقاء الرجاء.. موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في ختام الدوري

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 08:08 م
مباراة الزمالك والإسماعيلي
مباراة الزمالك والإسماعيلي
Advertisements
يسرى غازى
يسود اتجاه قوى داخل لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة حسام الزناتي لإقامة مباراة الزمالك والإسماعيلي في إطار الجولة الأخيرة بالدورى الممتاز يوم 26 أكتوبر الجاري بدلا من يوم 30 من الشهر ذاته.

كما ستقام المباريات المتبقية في  الدوري المحلي على مدار أيام 29 و30 و31 أكتوبر الجاري من أجل إنهاء منافسات المسابقة المحلية بنهاية الشهر الجاري.

وكشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة تفاصيل الاجتماع الطارئ لـ مندوب نادى الزمالك والإسماعيلي داخل مقر الجبلاية عصر اليوم الخميس بعد تأجيل لقاء الإياب بين الفارس الأبيض والرجاء المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وقال المصدر ذاته إن الاجتماع ناقش ازمة تحديد موعد للقاء الزمالك والإسماعيلي فى حضور مندوب من كلا الناديين مع محمد فضل والدكتور أحمد عبدالله عضوي اللجنة الخماسية المؤقتة للجبلاية وحسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات ووليد العطار القائم بأعمال المدير التنفيذى.

وأضاف : مندوب الدراويش رفض إقامة مباراة الزمالك فى الجولة الأخيرة بالدورى الممتاز أحد يومى 24 أو 25 من أكتوبر الجارى استنادا إلى حاجة الفريق الى الراحة بعد الفوز على أسوان فى المسابقة المحلية مطالبا بتحديد موعد عقب يوم 27 من الشهر الجاري.

وأشار إلى أن مطالب مندوب الاسماعيلي تصطدم بعامل ضيق الوقت نظرا لمواجهة الزمالك نظيره الرجاء البيضاوى يوم 1 نوفمبر القادم فى إياب نصف نهائى دورى ابطال إفريقيا.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك الرجاء التي كان من المقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا إلى 1 نوفمبر كما قرر الكاف إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في موعده  " 6 نوفمبر".

كان فريق الرجاء المغربي تقدم مؤخرا  بطلب إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتأجيل مباراته أمام الزمالك، بسبب رفض وزارة الصحة المغربية سفر الفريق إلى القاهرة بعد إصابة 8 لاعبين بفيروس كورونا.

وتفوق الزمالك على الرجاء بهدف دون رد، الأحد الماضي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتقام مباريات الدوري نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بدون حضور الجماهير، بسبب فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

يذكر أن  مصر ستحتضن نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، حال تأهل الأهلي والزمالك، أو تأهل فريق مصري مع فريق مغربي، أما في حال صعود الوداد والرجاء سيقام النهائي في المغرب.

Advertisements
Advertisements
Advertisements