ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أودي الألمانية تقترب من تولي علامة بنتلي

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 12:07 ص
صدى البلد
Advertisements
أماني نوار
تداولت الصحف والمجلات المهتمة بأخبار السيارات الألمانية خبر دارسة مجموعة فولكس فاجن الألمانية لوضع علامة بنتلي البريطانية لصناعة السيارات الفاخرة تحت إدارة أودي.

والهدف من هذه الخطوة هو تنشيط عمليات بنتلي بالإضافة إلى مواجهتهما للخسائر التي تكبدها خلال عام 200 بسبب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي او ما يعرف بـ " بريكست " بالإضافة إلى الخسائر التي تسبب فيها فيروس كورونا الذي تحول لجائحة عالمية أحدثت شلل تام في عالم صناعة السيارات لعدة أشهر.

ومن المعروف أيضا أن المدير التنفيذي لعلامة بورش اوليفر بوم هو المشرف على علامة بنتلي في مجلس إدارة فولكس فاجن ولكن ذلك يتغير خلال الفترة المقبلة بقرار من المجموعة الألمانية.

وحتي الآن لاتزال التقارير تؤكد أن فولكس فاجن ترغب في إجراء تغييرات واسعة لهيكلة علاماتها الفاخرة سواء بوجاتي أوبنتلي أو لمبرجيني ، ولذلك لتبسيط الإدارة واتخاذ القرارات بشكل اسرع مع التركيز على التقنيات الكهربائية والرقمية.

يذكر أن فولكس فاجن ID.4  حققت نجاحًا كبيرًا في مبيعات السيارات الكهربائية عالميا وهو امر طبيعي لأن العلامات العملاقة مثل فولكس صنعت سوق قوي وصلب للبيع للعملاء علي مدار سنوات طويلة ولهم تاريخ وباع طويل لدي العميل.

Advertisements
Advertisements
Advertisements