ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مشكلة جديدة تواجه مُستخدمي هواتف iPhone 12 Pro Max

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 01:01 ص
مشكلة جديدة تواجه
مشكلة جديدة تواجه مستخدمى هواتف iPhone 12 Pro Max
Advertisements
ندى على
ظهرت فى الأيام الأخيرة عدد من المشكلات التقنية التى تواجه مستخدمى هواتف آيفون 12، وظهرت مشكلة جديدة فى هواتف iPhone 12 Pro Max ، حيث تتعلق المشكلة بشحن الهواتف الأمر الذى أدى غضب عدد كبير من المستخدمين الأمر الذي دفعهم إلى رفع عدد من الشكاوى لشركة آبل. 

وبحسب مجلة فوربس فإن مستخدمي هواتف  iPhone 12 Pro Max لاحظوا وجود مشكلة عند استخدام شاحن بأكثر من فتحة أو منفذ، حيث أنه عند القيام بشحن الهاتف الذى يحتوى على أكثر من منفذ يفصل الشاحن تلقائياً. 

اقرأ أيضًا:

ووجد عدد من المستخدمين أنه على العكس عند استخدام شاحن بفتحة أو بمنفذ واحد فإن الهاتف يستجيب للشحن مرة أخرى، وتعود المشكلة مرة أخرى عند استخدام الشاحن ذو الفتحتين أو الذى يحتوى على أكثر من فتحة. 

 وسيكون على مستخدمى هواتف iPhone 12 Pro Max شراء كابل من نوع Lightning بمنفذ USB-C ، أو استعمال الشاحن القديم بقدرة 5 واط ، أو الترقية لشاحن آبل السلكى بسعة 20 واط. 

وواجه مستخدمو هواتف iPhone 12 mini مشكلة فى حساسية شاشة القفل، حيث إن عددا كبيرا من مستخدمى هواتف iPhone 12 mini أبلغوا أنهم يواجهون مشكلة عند غلق وفتح هواتفهم من خلال ميزة قفل الشاشة، حيث وجدوا أن حساسية قفل الشاشة لا تستجيب بشكل سريع وتتطلب وقتا كبيرا. 
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements