ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محافظ كفر الشيخ: تلقينا 98 ألفًا و77 طلب تصالح حتى الآن

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 07:52 م
محافظ كفر الشيخ:
محافظ كفر الشيخ: تلقينا 98 ألفًا و 77 طلب تصالح حتى الآن
Advertisements
محمود زيدان
أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن مد فترة التصالح شهرًا، أعطى فرصة كبيرة للمواطنين للتصالح، خاصة في ظل ما تقدمه المحافظة من تسهيلات سواء تخفيض سعر المتر بالقرى على مستوى الجمهورية لـ 50 جنيهًا، ومدن كفر الشيخ إلى تخفيض 40٪ جديدة بالنسبة لآخر التخفيضات التي أعلن عنها في الجريدة الرسمية.

وقال محافظ كفر الشيخ، إن هذا أدى إلى زيادة الإقبال على المراكز التكنولوجية الـ 9 بالمدن، بالإضافة لإطلاق البوابة الالكترونية " محليات"، واستقبالهم بـ 88 مدرسة بالقرى، و13 مركزًا للمعلومات بالوحدات المحلية ،ليتسنى للمواطن تقديم طلبات التصالح دون التعرض للزحام بالمراكز التكنولوجية، وحفاظًا على صحته، وتوفير خدمة سداد قيمة جديدة التصالح الـ 25% من خلال كارت الفيزا.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن عدد طلبات التصالح التي تلقتها المحافظة 98 ألفًا و 77 طلب تصالح مؤكدًا أن مبلغ التصالح ستعود على المواطنين في صورة خدمات متعددة، وتوصيل مرافق سواء للمباني المخالفة أو للأحياء والقرى بالمحافظة، مشيدًا بأهالي المحافظة لإقبالهم على التصالح، لتوعيهم بأهمية التصالح والاستجابة للدولة.

وفي سياق متصل، شهدت مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددًا من حملات النظافة، وإزالة الاشغالات، وتمهيد طرق، وفض سوق أسبوعي لعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية، وأعمال رش وتطهير للمناطق والأحياء، والمصالح الحكومية، ومبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قياس الضغط والسكر، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

فأشرف المهندس أحمد الشناوي، رئيس مركز ومدينة الرياض، على حملة النظافة، وتمهيد الطرق والشوارع بقرى أبو مصطفى، ومدخل السيد خليل، والعبودية، ومخالي، وكمبورس التابعين للوحدة المحلية  لقرية ابو مصطفي، كما تابع فض السوق الأسبوعي بقرية العباسية ورشه وتعقيمه بعد الفض.

كما ترأس هاني يوسف، رئيس مدينة سيدي غازي، حملة على المطاعم والكافيهات والمقاهي للتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية، واتخاذ إجراءات الغلق الفوري لمدة أسبوع لمن يخالف الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا.

كما تابعت المهندسة عايدة ماضي، رئيس مركز ومدينة دسوق، أعمال حملات الرش، وتطهير أماكن تجمع المواطنين والمصالح الحكومية بقرية أبو مندور، كما تابعت سير العمل بمنظومة النظافة بقرى دسوق ،محلة دياى، كفر مجر، محلة ابو على، شباس الشهداء، سنهور المدينة، شابة، العجوزين، ابو مندور، كنيسة الصرادوسى، شباس الملح، كفر العرب.
Advertisements
Advertisements
Advertisements