ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

غلق 4 مقاهٍ وضبط 260 شيشة في حملة بشبرا الخيمة

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 09:50 م
غلق 4 مقاهي وضبط
غلق 4 مقاهي وضبط 260 شيشة في حملة بشبرا الخيمة
Advertisements
إبراهيم الهوارى
قاد الدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية حملة لإزالة الإشغالات ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بحي شرق شبرا الخيمة، وشملت رفع الإشغالات بشوارع 15 مايو والشعراوي الجديد وبطن الجبل وضبط مقاهي وسيبرات مخالفة.



وأسفرت الحملة عن ضبط 260 شيشة بالمخالفة لقرارات رئيس مجلس الوزراء وتحرير 4 محاضر غلق للمقاهي المخالفة وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة تجاه 12 مقهى غير ملتزم بتطبيق الإجراءات الاحترازية.

كما أسفرت الحملة عن ضبط مصنع ملابس غير مرخص وعدد من ساحات الانتظار ومعارض السيارات المخالفة وتحرير محاضر لعدد من المحال التجارية المخالفة لاشتراطات ترخيص اللوحات الإعلانية.

وشملت الحملة اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه مطبخ غير مرخص لأحد المطاعم الشهيرة وتحرير محاضر بيئة لمغسلتين بالإضافة إلى إزالة الإشغالات ورفع الحواجز المعدنية لتيسير حركة المرور.

من ناحية اخرى قاد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية ، حملة مفاجئة بمدينة شبين القناطر استهدفت رفع الإشغالات وإزالة جميع المقاهي والكافتيريات و الأكشاك والمنشآت التجارية غير المرخصة، بالتعاون مع شرطة المرافق والجهات المعنية وذلك لإعادة الانضباط بشوارع مدينة شبين القناطر.

وتم خلال الحملة إغلاق عدد من المقاهي غير المرخصة ووضع الشمع الأحمر عليها ، كما تم رفع كافة محتويات المقاهي المخالفة، ومصادرة المضبوطات، ورفع الإشغالات.

كما تم ازالة عدد من المنشآت التجارية المخالفة من بينها ملاهي أطفال وكافتيريات وأماكن للتصوير وتحرير المحاضر اللازمة، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين. 

وأكد المحافظ أن الحملة جاءت استجابة لشكاوي المواطنين من انتشار الباعة الجائلين والأكشاك المخالفة، حيث قامت المحافظة بشن الحملة بشكل فوري للحفاظ على السيولة المرورية وتحقيق الانضباط داخل شوارع المدينة، تزامنًا مع اتخاذ كافة التدابير الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد. 

وأضاف المحافظ أن هناك تعاونا كبيرا بين مديرية الأمن وجميع قيادات وأفراد الشرطة بالمركز والمدينة في عودة الانضباط بالشارع وضبط الأسعار بالأسواق والحفاظ على السيولة المرورية بمدينة شبين القناطر.

وأكد المحافظ أنه سيتم تكثيف الحملات بشكل يومي لعدم عودتها، كما سيتم اتخاذ أقصى العقوبات والإجراءات القانونية حيال المخالفين، مشيرا أنه لن يسمح بأي شيء يشوه شوارع المحافظة أو يعرقل الحركة المرورية أو يتأذى ويتضرر منه المواطنون.

كما كلف المحافظ رئيس المدينة بتكثيف الحملات على جميع المحلات والتأكد من التراخيص وغلق أي منشأة غير مرخصة.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements