ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وزير قطاع الأعمال: مشروع رأس جميلة تأخر 10 سنوات

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 09:56 م
صدى البلد
Advertisements
عبد الخالق صلاح
قال هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، إن مشروع رأس جميلة بشرم الشيخ، تأخر لمدة تجاوزت 10 سنوات، ويقام بالتعاون بين شركتي المنتزه للسياحة والاستثمار و"إيماك العقبة".

وأضاف هشام توفيق خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم: أنه كان هناك اتفاق تم توقيعه عام 2015، لأن الشركتين تملكان قطعتي أرض متجاورتين وفي مشروع رأس جميلة تم ضم قطعتي الأرض لبعضهما، لإقامة المشروع".

وتابع: "أنا كلمت وزير الطيران المدني للنظر في المشروع، ولم يأخذ وقتا طويلا، ووافق على المشروع، وأنا بشكره على هذا التعاون الرائع".

وكان الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، استقبل هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام بمقر وزارة الطيران المدني لبحث التعاون المشترك بين الوزارتين، وذلك في إطار التنسيق والتكامل الذي تحرص عليه الحكومة المصرية بين وزاراتها.

تمت مناقشة سبل التعاون المشترك لإقامة مشروع سياحي فندقي بالشراكة بين شركتي المنتزه للسياحة والاستثمار و”إيماك العقبة”، على أرض “رأس جميلة” بمدينة شرم الشيخ.

حضر الاجتماع المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، باسم عبد الكريم مساعد وزير الطيران المدني للشئون الدولية والإعلام، وميرفت حطبة رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق، والمهندس هشام أبو العطا رئيس الشركة القابضة للتشييد والتعمير، ومحمد حسونة مستشار وزير قطاع الأعمال العام للاستثمار وإعادة الهيكلة.


Advertisements
Advertisements
Advertisements