ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جسدها يتلوى مثل الثعبان.. شاهد بطلة جمباز صغيرة تقلد «فدوى» باحتراف | فيديو

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 11:21 م
كارما - فدوى
كارما - فدوى
Advertisements
عزة عاطف
تتغنج في مشيتها كفنانة كبيرة تخطو على السجادة الحمراء ولا أشهر، تتبعها نظرات المارة في كل مكان تذهب إليه لمظهرها الأنيق وكاريزماتها الطاغية، وثقتها في مواهبها المتعددة.

 

فمنذ نعومة أظافرها أبدعت الطفلة «كارما» التي لم تتخط الـ7 سنوات في الكشف عن جاذبية خاصة نتيجة تعدد مواهبها، فقلدت أشهر الممثلين باحتراف.
اقرأ المزيد:

وحققت الميداليات في الجمباز الإيقاعي، عشقت القاشون والرقص، بل وتعلمت الطبخ ووضع الميك اب بنفسها، واتخاذ وضعيات التصوير كفنانة تتبعها الأضواء في كل مكان تذهب إليه.

حصلت «كارما رامي» الطالبة في الصف الأول الابتدائي والشهيرة بـ «كوكي» على ميدالية ذهبية في بطولة الجمهورية للجمباز، وحققت ميدالية ذهبية في بطولة هليوبوليس الدولية.

إن الحفاظ على نظام غذائي صحي لطفل صغير وإقناعه به يكاد يكون مستحيلًا، لكن في حالة كارما، فاهتمامها برشاقتها وانسياب جسدها الذي يتحرك مثل العجين، وكأنه خال من العظام يجعلها مثال يحتذى به للكبير قبل الصغير.

فالطعام الصحي يحتل المرتبة الأولى في أولويات الطفلة التي لا تزال في مقتبل العمر، فوالدتها تؤكد أن طفلتها لا تتحمل زيادة وزنها، وإذا حدث تلجأ سريعًا الحمية الغذائية من أجل إنقاصه.

حبها للفنانة «روجينا»

بالإضافة إلى تحقيقها الميداليات والبطولات، تحلم كوكي بأن تصبح فنانة شهيرة، فقد ظهرت مواهبها في أدائها المذهل لشخصية «فدوى» التي جسدتها الفنانة روجينا في المسلسل التليفزيوني الشهير «البرنس».

وأكدت كارما أنها تحلم بمقابلة الفنانة روجينا والتمثيل معها، موجهة رسالة إليها بأمنيتها أن ترى الفنانة تجسيدها للمشهد الشهير من الحلقة الأخيرة في المسلسل.
Advertisements
Advertisements