AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شبيه أحمد عز وجسد دور ابن الشهيد منسي.. شاهد بودي الموديل الصغير يخطف الأضواء

الأحد 30/أغسطس/2020 - 09:36 ص
بودي وأحمد عز
بودي وأحمد عز
Advertisements
عزة عاطف
عرف جسده أسرار العدسة منذ أن كان في المهد صبيًا، ميزت الكاميرات ملامحه الحادة وتهافتت عليه "البراندات المختلفة" ليكون وجهها الإعلاني المميز، إنه الموديل الصغير «عبد الرحمن الشريف» الشهير بـ «بودي»، تروي والدته قصة نجاحه لموقع «صدى البلد».


 تقمص بودي ذو الـ7 أعوام فقط عددا من الشخصيات الهامة، والتي كان آخرها الممثل الشهير «أحمد عز»، فالشبه الشديد بينهما جعله حديث مواقع التواصل لفترة من الوقت، واحتلت صوره المذهلة التريند.


شبيه أحمد عز وجسد
اقرأ المزيد:


لمدة عامين تمرس الموديل الصغير مجال الدعاية والإعلان، وخلق بكاريزما شخصية عملية جذبت إليه العيون، اكتشفت والدته «ليلى»، ابنة الصعيد، إمكانيات ابنها الصغير أمام الكاميرا.


شبيه أحمد عز وجسد
فمنذ خرج مع والده في رحلة إلى "معسكر الكشافة"، وعاد إلى المنزل بمجموعة من الصور، تغيرت حياته بضغطة زر من والدته، إذ لاحظت ليلى موهبة ابنها ذي الـ ٥ سنوات فقط وقتها في اتخاذ وضعيات مميزة أمام الكاميرا.


شبيه أحمد عز وجسد
تقول ليلى لموقع «صدى البلد»: "شاركت صور «بودي» مع عدد من العاملين في الميديا، مما فتح أمامه أبواب الشهرة، فطلبته البراندات وتعاقد معه المخرجون، فقد كانت واحدة من ضمن هواياته احتراف التمثيل".


بودي في دور حمزة ابن الشهيد "منسي"
خطا بودي خطوته الأولى في طريق الأضواء الدرامية والشهرة في شهر رمضان الماضي عندما تواصل معه طاقم عمل مسلسل "الاختيار".


شبيه أحمد عز وجسد
ليبرع بودي في تجسيد دور الطفل «حمزة»، نجل الشهيد العقيد أركان حرب «أحمد منسي»، قائد كتيبة 103 صاعقة، الذي جسد حياته ولحظات أضحيته من أجل الوطن الفنان «أمير كرارة».


حلمه يقابل "أحمد عز"
تقول والدته «ليلى» إن الشبه الكبير ليس العامل المشترك الوحيد بين بودي وأحمد عز، بل إن بداية ظهور عز كانت كـ "موديل"، وهو نفس ما يطمح إليه بودي.


فحلمه بعد أن صار موديل شهيرا أن يصبح ممثلا معروفا، ويقابل شبيهه الكبير الفنان «أحمد عز»، أو يشاركه التمثيل في أحد الأدوار.
شبيه أحمد عز وجسد
AdvertisementS