ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نقل رئيس لجنة فرعية بانتخابات النواب لمستشفى القناطر المركزى

الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 04:43 م
انتخابات مجلس النواب
انتخابات مجلس النواب
Advertisements
إبراهيم الهوارى
شهدت اللجنة الفرعية بمدرسة حسن أبو بكر التجريبية للغات بمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية نقل المستشار "على ع" رئيس اللجنة لمستشفى القناطر المركزى لإرتفاع ضغط الدم خلال أداء عمله داخل اللجنة بجولة الإعادة بانتخابات النواب بمحافظة القليوبية بدائرة القناطر الخيرية وقليوب.


من ناحية اخرى وفي لفتة انسانية خرج أحد القضاة من لجنة انتخابية بقليوب لمساعدة أحد ذوي الاحتياجات الخاصة على الإدلاء بصوتها في انتخابات الإعادة لمجلس النواب.

كما ساعد رجال الشرطة كبار السن للإدلاء بأصواتهم في اليوم الثاني والأخير لجولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب بدائرة قليوب والقناطر الخيرية في محافظة القليوبية. 

فيما تصدر كبار السن والسيدات المشهد أمام اللجان وسط إقبال متوسط على اللجان من المواطنين للإدلاء بأصواتهم.

وكان عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية قد تابع من غرفة العمليات الرئيسية فتح اللجان لليوم الثاني بجولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب وذلك خلال ترأسها لغرفة العمليات الرئيسية المُنعقدة بديوان عام المحافظة بحضور  ايمان ريان والدكتور سمير حماد نائبى المحافظ واللواء هشام خشبة سكرتير عام المحافظة والمهندس على ابو عقيل السكرتير العام المساعد و العقيد وائل فرج المستشار العسكرى للمحافظة، مؤكدا أنه ومع نهاية اليوم الأول من جولة الاعادة وبعد غلق لجان الاقتراع ، لم يتم رصد أية شكوى أو مشكلة واجهت المواطنين أثناء عملية الإدلاء بأصواتهم.
و نوه المحافظ إلى أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة القليوبية 607 ألف و729 ناخبا وناخبة سيدلون بأصواتهم في 94 مقرا انتخابيا، يضم 198 لجنة فرعية  بمدن ومركز قليوب والقناطر الخيرية.
و ناشد الهجان المواطنين الذين لم يدلون بأصواتهم امس، النزول اليوم إلى لجان الاقتراع للمشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري نظرًا لما سيمثله مجلس الشيوخ من أهمية بالغة فى إثراء الحياة السياسية بمصر واستكمال مسيرة الإصلاح التى تنتهجها الدولة فى الفترة الحالية.
وقد فتحت لجان الاعادة لانتخابات مجلس النواب بدائرة قليوب والقناطر الخيرية بمحافظة القليوبية أبوابها لاستقبال الناخبين خلال اليوم الثانى وعددها 94 مقرا انتخابيا يضم 198 لجنة فرعية.

وشهدت اللجان اقبال محدود مع بدء فتح اللجان فى صباح اليوم الثانى وسط تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
Advertisements
Advertisements