ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حبس مسجل خطر تنكر فى زى دبلوماسي خليجى لاستدراج السيدات لسرقتهم

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 03:26 م
صدى البلد
Advertisements
كتب محمد صبري
قررت النيابة العامة حبس مسجل خطر ٤ أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بسرقة أموال ومجوهرات من ضحاياه، بعد قيامه بالتنكر فى زى دبلوماسي خليجي ، واستدراج راغبي تأجير الشقق المفروشة ومغافلتهم ويستولي علي متعلقاتهم .

وكان رجال مباحث القاهرة قد نجحوا فى كشف ملابسات واقعة سرقة أموال ومجوهرات من شقة بقصر النيل ، حيث دلت تحريات الأجهزة الأمنية أن المتهم " مسجل خطر " يقوم بإصطياد ضحاياه من النساء بعدما تنكر في صورة دبلوماسي خليجي مستغلا تحدثه باللهجة الخاصة بهم بطلاقة ويستدرج السيدات ‏من الباحثات عن شقق مفروشة لاستئجارها ويصطحبهن لداخل شقة استاجرها حديثًا بمنطقة الزمالك ويستولى على متعلقاتهن ويفر هاربًا.

‏وأضافت التحقيقات بأن آخر ضحاياه كانت سيدة خليجية ابلغت القسم بتعرضها لسرقة واتهمت شخصا آخر بارتكاب الواقعة .

فيما توصلت التحريات إلي أن السيدة الضحية تعرفت على شاب خليجي دبلوماسي واصطحبها إلى شقة بمنطقة الزمالك لمشاهدتها بغرض استئجارها منه وقام بالاستيلاء على متعلقاتها وأموالها وفر هاربًا.

وكانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت بلاغًا من سيدة قررت بتعرض شقتها بالطابق التاسع ببرج سكنى بكورنيش النيل فى منطقة قصر النيل لحادث سرقة .

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمحل الواقعة، وتبين من جمع المعلومات والتحريات وتفريغ كاميرات المراقبة بالعقار محل البلاغ، أن وراء ارتكاب الواقعة مسجل خطر، يتنكر فى زى خليجى ويستدرج السيدات لسرقتهم بزعم استأجار شقة مفروشة بالعقار محل البلاغ ويغافلهن ويستولي على أموالهم ومتعلقاتهن .
Advertisements
Advertisements