ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

"اسكيوزمي ويلكم بااااك" بحبكوا.. فيفي عبده تطمئن الجمهور على صحتها.. فيديو

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 05:46 م
فيفي عبده
فيفي عبده
Advertisements
محمد بدران
نشرت الفنانة فيفي عبده فيديو جديدا، لطمأنة جمهورها علي حالتها الصحية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.


وعبرت فيفي عبده ، خلال الفيديو، عن حبها لجمهورها وعلقت قائلة " اسكيوزمي ويلكم بااااك يا فوفة بحبكووووووا" نالت إعجاب الجمهور.


وقد أثارت الفنانة فيفي عبده قلق جمهورها بعد أن أعلنت تعرضها لأزمة صحية  كبيرة في الوقت الحالي دون أن تكشف عن أي تفاصيل. 

 

واحتار كثيرون في تفسير منشور فيفي عبده، وذهب خيال البعض بعيدا للحديث عن مرض خطير أصاب نجمة الاستعراض المعروفة، التي لم تكشف عن أي تفاصيل.

 

ولكن الحقيقة هي أن الفنانة فيفي عبده تعاني من آلام في الظهر ليس أكثر، لكنها زادت عليها الفترة الأخيرة، ما جعلها تلازم المنزل مع الحصول على بعض الأدوية والمسكنات. 

 

وسبق أن نشرت فيفي عبده، فيديو، من خلال حسابها على "إنستجرام" قالت خلاله: "وحشتونى جدا، وادعوا لى؛ لأن أنا عيانة، وكنت مخبية عليكم إنى عيانة، وكل يوم عشمانة في ربنا إنه يشيل عنى، وأطلع لكم واشوفكم". 

 

وأضافت: "ادعو لى إن أبقى كويسة، محتاجة دعواتكم، وبإذن الله ربنا يقومنى من اللي أنا فيه". 

 

وتابعت: "بحبكم أوي وعايزاكم أسعد ناس في الدنيا، وحبكم هو اللى هيقومنى من اللي انا فيه ويرجعنى تانى أحسن من الأول".

 

وكانت أحدث أعمال فيفي عبده برنامج "خلي بالك من فيفي" الذى عرض في رمضان الماضي على شاشة "إن بي سى". 

 

وشاركت  فيفي عبده الدرامية مسلسل "مملكة الغجر" الذي قامت ببطولته مع كل من حورية فرغلي، وعزة مجاهد، وأحمد كرارة، وميار الغيطي، وحازم سمير، وسامح الصريطي، وسناء شافع، وصبري عبد المنعم، ومحمد حمزة، وغيرهم من النجوم. 

 

يذكر أن مسلسل "مملكة الغجر" من إنتاج شركة الذهب للإنتاج الفني والتوزيع ونقابة السينمائيين، بالتعاون مع شركة الماسة ومن سيناريو وحوار محمد الغيطي وإخراج عبدالعزيز حشاد. 

 

واعتادت فيفي عبده أن تشارك جمهورها وصلات رقص من منزلها لتحارب الملل والروتين نتيجة العزل المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا الذي أصبح وباءً.


Advertisements
Advertisements
Advertisements