ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شاب مصري يعيش مع زوجته الألمانية في كراكون ويوضح مصدر رزقه

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 11:27 ص
كرفان
كرفان
Advertisements
نورهان رأفت
قال محمد العفيفي، شاب مصري يعيش مع أسرته في "كراكون"، إنه قابل زوجته الألمانية، من خلال رحلة حول العالم، لافتا إلى أن إيجارات المنازل بألمانية باهظة جدا، فلجأ إلى هذا "الكراكون"، والذي يجمع شغفهما في السفر .

وأضاف محمد العفيفي، خلال "سكايب" ، لبرنامج "صباح الورد"، والمذاع على فضائية "تن"، أنه أشترى هذا البيت المتنقل، جاهزلا بالكامل، موضحا أن عمر هذا الكارفان 30 عاما، وكان ملكا لأشخاص عاديين، يحبون السفر .

ولفت "العفيفي" إلى أنه يعمل عبر "الأون لاين"، من خلال رحلاته عبر العالم، في مقابل مقابل مادي من "اليوتيوب"، موضحا أن العمل أصبح أسهل من الأول، ولا يجتاج إلى مكاتب.

وأشار إلى أنه لا يشعر بأية قلق أو ضيق داخل "الكرفان" ، نظرا لأنهم يعتبرونه غرفة للنوم، وباقي العالم منزلهم وليسوا محصورين ، في مناطق معينة، لافتا إلى أن عمر "الكرفان"، يتعدى أكثر من 30 عام ، وهو يحتوى على جميع الأجهزة الكهربائية، والتي تعمل بالكهرباء والغاز، كما يتواجد بداخله مكان للطهي، وحمام.

وفيما يخص تراخيص "الكرفان"، فإنه لايمنع التخييم بالعالم، ولكن لابد وأن يكون بعيدا، عن نطاق، المناطق الحيوية، وغير المسموح بها وقوف السيارات.
Advertisements
Advertisements