ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

خدمات تهمك.. تفاصيل المنصة الجديدة لوزارة الكهرباء لتقديم خدماتها إلكترونيا..فيديو

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 11:17 ص
صدى البلد
Advertisements
آيات أحمد
قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمى باسم وزارة الكهرباء، إن المنصة الجديدة لوزارة الكهرباء لتقديم خدماتها إلكترونيا تم اطلاقها فى شهر يوليو الماضى وتحتوى على 17 خدمة، وتختص بالتحول للنظام الكودى، ومازال التفاعل أكبر من قبل المواطنين فى تلك المنصة لتقيم طلبات التحويل من العدادات العادية للعدادت مسبوقة الدفع.

وأضاف ايمن حمزة، ان التحول الرقمى والاجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا شجع المواطنين على التقديم على العدادت  من خلال المنصة مشيرًا إلى أن معظم الاجراءات اصبحت سهلة للتعامل معها من قبل المواطنين.

وتابع أن أنه جار تفعيل جميع الخدمات بالمنصة، لافتا إلى أن شركات توزيع الكهرباء تستقبل المواطنين الراغبين في تنفيذ تلك الخدمات غير المفعلة، موضحًا أن الهدف من المنصة التسهيل على المواطنين من خلال الدخول على المنصة من التليفون والتعامل بكارت ns.

كانت وزارة الكهرباء أعلنت في  بداية يوليو الماضي عن انطلاق المنصة الإلكترونية الموحدة للكهرباء في مؤتمر صحفي لوزير الكهرباء  الدكتور محمد شاكر، والذي أوضح فيه أن المنصة الإلكترونية ستكون وسيلة التعامل الاساسية للمواطنين المتعاملين مع الشركات التابعة للوزارة "شركات التوزيع".



يذكر أن المنصة تستقبل حوالى 60 ألف زائر يوميًا من خلال أجهزة الحاسب الآلى وأجهزة التليفونات المحمولة

Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements