الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فريق كبير.. موسيماني: أخبرت لاعبي الأهلي بتطبيق فكري الخاص للفوز ببطولة أفريقيا.. فيديو

بيتسو موسيماني المدير
بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي انه قدم من مكان معتاد على الفوز بالبطولات والكئوس، مؤكدا انه على علم أن النادي الأهلي فريق كبير طالما أنه استطاع أن يفوز على فريق صنداونز وإقصائه من البطولة الأفريقية هذا العام.


وأضاف موسيماني خلال لقاء له ببرنامج صاحبة السعادة عبر فضائية صدى البلد : أكدت للاعبي الأهلي خلال أول جلسة معهم أنني سأطبق فكري  من اجل الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا. 


وتابع المدير الفني للنادي الأهلي : أكدت للاعبي الاهلى استغلال باقى مباريات الدوري من أجل بناء الفريق من أجل الفوز بدروى ابطال افريقيا لكى نفهم طريقة اللعب.
 

وقرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدًا الثلاثاء، وذلك في إطار البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للمرحلة المقبلة.


ويستأنف الفريق تدريباته بعد غدٍ الأربعاء؛ استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز.


وحقق الأهلي فوزه الأول أمس بمسابقة الدوري على حساب مصر المقاصة في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأهلي بمدينة السلام ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المسابقة المحلية.


وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة مصر المقاصة أمس في افتتاحية مشوار الفريق بمسابقة الدوري الممتاز تدريبات استشفائية صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وفقا للبرنامج البدني الذي وضعه الجهاز الفني لهم.


وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق على التحدث مع محمد شريف، لاعب الفريق وتحفيزه قبل انطلاق التدريبات اليوم الاثنين.


كما حرص موسيماني على الحديث مع اللاعب عن بعض الأمور الفنية ، حيث بدأ الفريق استعداداته اليوم لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز.