ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأوليمبية تهنئ الجودو بذهبية وفضية اليوم الأول للبطولة الأفريقية

الخميس 17/ديسمبر/2020 - 08:52 م
صدى البلد
Advertisements
يسرى غازى
قدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب التهنئة لمجلس إدارة اتحاد الجودو برئاسة المهندس مطيع فخر الدين الزهوى، بفوز اللاعب محمد عبدالموجود بالميدالية الذهبية لوزن 66 كيلو جراما ، وفوز اللاعب أحمد علي بالميدالية الفضية لنفس الوزن ، فى اليوم الأول للبطولة الأفريقية التى تستضيفها مدغشقر حتى يوم 20 ديسمبر الجارى ، والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية رقم 32 التى تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 9 أغسطس المقبلين .


وتأهل اللاعبان محمد عبدالموجود وأحمد علي للمباراة النهائية ، ليكون النهائي مصريا خالصا، واستطاع عبد الموجود الفوز على زميله أحمد على فى النهائى ليحصل الأول على الميدالية الذهبية ، والثانى على الفضية في بطولة إفريقيا رقم 41 للجودو ، وكان محمد عبد الموجود كان قد تأهل لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021 ، وتنص لوائح التأهل لدورة الألعاب الأولمبية على تأهل لاعب واحد فقط من كل دولة في كل وزن .


وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية عن خالص التهنئة للاعبين محمد عبدالموجود وأحمد علي، على هذا المستوى الرائع الذى ظهر به اللاعبان.


كما أعرب مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية عن خالص تمنياته بالتوفيق لباقي لاعبي المنتخب المصري المشارك فى البطولة ، حيث يلعب غدا في وزن تحت 73 كيلو جراما اللاعب محمد محيي و في وزن تحت 81 كيلو جراما كل من اللاعب محمد علي عبد العال و اللاعب محمد عبد الرحمن.


ويشارك بعد غد في وزن تحت 90 كيلو جراما ، كل من حاتم عبد الآخر و علي حازم ، و في وزن تحت 100 كيلو جرام ، اللاعب رمضان درويش ، و فوق 100 كيلو جرام اللاعب أحمد وحيد .
Advertisements
Advertisements
Advertisements