ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بفستان مكشوف.. هدى الأتربى تثير الجدل بأنوثتها

الأحد 10/يناير/2021 - 08:24 م
صدى البلد
Advertisements
رنا عصمت
نشرت الفنانة الشابة هدى الإتربي، صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق الصور إنستجرام، ظهرت فيها بإطلالة  بسيطة. 

وتالقت الفنانة الشابة هدى الإتربي؛  بإطلالة جريئة وانيقة ومميزة خطفت بها الأنظار مرتدية فستانا باللون الاسود ذات الأكمام مكشوفة وهو ما جعل اطلالتها جريئة وكشف عن أنوثتها. 

أما من الناحية الجمالية اعتمدت على ترك شعرها الكيرلى ووضع المكياج الهادئ من احمر الشفاه الوردي واحمر الخدود وهو ما جعل اطلالتها جريئة وكشف عن أنوثتها. 
جاء ذلك بعدما، خضعت الفنانة هدى الإتربي، إلى جلسة تصوير مثيرة خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة، وذلك بعد الفستان الجرئ التي أثارت به الجدل في فعاليات الحفل الإفتتاحي يوم الجمعة الماضية 23 أكتوبر. 

وظهرت هدى الإتربي في جلسة التصوير الجديدة بفستان أكثر جرأة، لونه أزرق ومفتوح من الأمام، وكانت نصف الصور التي صورتها على السجادة الحمراء، والنصف الآخر على إرجوحة (مرجيحة). 

يأتي ذلك بعد حالة كبيرة من الجدل أثيرت بعد انتشار عدة صور لـ فستان كان الأجرأ في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم يوم الجمعة الماضية، وتساءل كثيرون عن صاحبة هذا الفستان. 

وفي حقيقة الأمر، فإن التي ارتدت هذا الفستان هي الفنانة الشابة هدى الإتربي، التي بدأت مشوارها الفني قبل 4 سنوات بفيلم قصير يحمل اسم «قصة حب»، وبعدها مسلسل «طلعت روحي» عام 2017، وكان آخرها مسلسل «الوجه الآخر» مع الفنان ماجد المصري، المعروض حاليًا عبر قنوات سي بي سي. 
بفستان مكشوف.. هدى الأتربى تثير الجدل بأنوثتها
Advertisements
Advertisements