ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محافظ الفيوم يطلق حملة لتطهير وتعقيم جميع المنشآت والمصالح الحكومية

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 03:51 م
صدى البلد
Advertisements
الفيوم - نبيل أبو السعود

وجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، رؤساء مجالس المدن بتكثيف أعمال حملات التعقيم والتطهير بجميع المنشآت والمصالح الحكومية والأماكن الحيوية من خلال حملة موسعة بهذا الصدد ـ بداية من يوم الجمعة المقبل، بالتنسيق مع مسئولي الإدارات الخدمية بالمراكز، لمنع انتشار العدوى بفيروس "كورونا".


جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقد بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والمحاسب محمد أبوغنيمة سكرتير عام المحافظة، والمهندس أيمن عزت سكرتير عام المحافظة المساعد، ورؤساء مجالس المدن، ومسئولي المتابعة الميدانية بالمحافظة، لبحث عدد من الملفات الحيوية المهمة.

 

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن المحافظ خلال الاجتماع أعلن عن إطلاق حملة موسعة بداية من يوم الجمعه القادم لتطهير وتعقيم كافة المنشآت والمصالح الحكومية بمختلف مراكز وقرى المحافظة، موضحًا أنه تم توفير 10 طن من الكولور لتوزيعها على مجالس المدن بهذا الشأن، مع استمرار أعمال التطهير والتعقيم بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسية.


وشدد محافظ الفيوم على ضرورة الإلتزام  بالإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة، ومتابعة تطبيق قرارات رئيس مجلس الوزراء بشأن إرتداء الكمامات والحفاظ على التباعد الإجتماعي، تجنبًا لإنتشار العدوى بفيروس كورونا، كما وجه المحافظ مسئولي المتابعة الميدانية بمراجعة مواعيد غلق المحال التجارية والورش، والتأكد من التزام العاملين بها بارتداء الكمامات.

 

وأشار المحافظ إلى أهمية الدور التوعوي في الوقاية من العدوى أو الإصابة بفيروس كورونا، لافتًا إلى أهمية التنسيق بين الجهاز التنفيذي من جانب وأئمة المساجد ورجال الدين المسيحي من جانب آخر لتوعية  المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية حفاظًا على سلامتهم.


أقرأ أيضا : من أضواء إيطاليا إلى ريف الفيوم.. ديزريه تعلن إسلامها وتتزوج من مصري: بقرأ القرآن وباعمل ملوخية ومحشي.. فيديو

Advertisements
Advertisements
Advertisements