الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الأم المثالية بالشرقية توفي زوجها منذ 22 عاما وترك لها طفلين لتلحقهما بالقوات المسلحة والشرطة ..صور

صدى البلد

ابناي هما من قدما لي أوراق الترشح للفوز بلقب الأم المثالية، رغم إني أرى أن هذا هو الطبيعي ولم أقم بشيء استثنائي فأولادي هما سر سعادتي، وأقل شيء قدمته لهما هو اهتمامي بهما، وتربيتهما تربية صحيحة.. بهذه الكلمات بدأت الحاجة "سمية عمر علي دبل" والمقيمة بمنطقة الصيادين بمحافظة الشرقية، الحاصلة علي لقب الأم المثالية علي مستوي المحافظة حديثها لموقع "صدى البلد".


أكدت الحاجة "سمية" أنها خريجة كلية دراسات إنسانية، وتعرفت إلى زوجها "محمد السيد"، وتم الزواج ورزقنا الله بـ "رنا وأحمد"، ولكن إرادة الله كانت أقوى، حيث فارق زوجي الحياة، وترك لي "رنا" في عمر الـ 6 سنوات، و"أحمد" في عمر 3 سنوات ونصف، فقررت أن أحافظ عليهما وأربيهما تربية صحيحة.


وأضافت الأم المثالية علي مستوي الشرقية، أنها تمكنت من تعليم ابنيها تعليما عاليا، حيث أصبحت "رنا" نقيبا في القوات المسلحة وأحمد حصل علي ليسانس حقوق وحاليا طالب في أكاديمية الشرطة.


وأشارت إلى أن ابنيها هما من قاما بتقديم أوراق ترشحها للمنافسة علي لقب الأم المثالية هذا العام، وبالرغم من اعتراضي فإن الله أراد لي الفوز باللقب، وأدعو جميع الأمهات الحفاظ على أبنائهم، وكذلك الأولاد مراعاة آبائهم وأمهاتهم.