الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ بورسعيد يتفقد أعمال تطوير شارع الشاحنات بحي الضواحي

 تطوير شارع الشاحنات
تطوير شارع الشاحنات بحي الضواحي

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم الاثنين، أعمال التطوير بشارع الشاحنات بحى الضواحى . 

واكد محافظ بورسعيد أن شارع الشاحنات من أكثر المناطق الحيوية بحى الضواحى وكان يشهد التكدس والازدحام، موضحا أنه فى إطار ارتقاء المحافظة بحى الضواحى وتطوير العديد من المناطق، قامت المحافظة برفع كفاءة  شارع الشاحنات على اعلى مستوى.

وأشار إلى أن مخطط تطوير شارع الشاحنات يبدأ من شارع عزمي حتي شارع ٢٣ ديسمبر والربط علي محور ٣٠ يونيو بطول حوالي ٤ كم وعرض ٤ حارات بكل اتجاه مؤكدا على مراعاة وجود شبكات صرف الأمطار ، لافتا إلى أن الشارع سيكون فى اتجاهين ، وكل اتجاه أربع طرق ويتم مراعاة زيادة معدلات إضاءة الشارع ومراعاة أحدث اساليب رصف الطرق .

في سياق اخر تفقد المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ ترافقه الدكتورة غادة شلبى نائب وزير السياحة اليوم الأثنين عددا من المشروعات السياحية والخدمية  فى إطار زيارة نائب وزير السياحة لبورسعيد لبحث تعزيز التعاون بين المحافظة ووزارة السياحة .

وبدأت الجولة التفقدية بزيارة المشروعات التنموية والسياحية ( قرية بالما - بورتوسعيد -  سوق الأسماك _  بازار بورسعيد الجديد _ حديقة فريال _ منتجع هلنان بمدينة بورفؤاد ) ، وذلك للتعرف على الطفرة التى شهدتها بورسعيد فى المجال السياحى مؤخرا ، حيث استعرض نائب المحافظ الجهود المبذولة من الدولة و الأجهزة التنفيذية لتحقيق التنمية ببورسعيد فى كافة المجالات.

من جانبها ، أشادت نائب وزير السياحة بالإنجازات التى حققتها بورسعيدخلال فترة وجيزة مؤكدا أن بورسعيد أصبحت مدينة نموذجية تخطو خطوات ثابتة نحو التنمية الشاملة.