الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بفارق لحظات.. طفلة تنجو من موت محقق خلال رحلة عائلية

بفارق لحظات.. طفلة
بفارق لحظات.. طفلة تنجو من موت محقق خلال رحلة عائلية

نجت طفلة بريطانية في الـ6 من عمرها من موت محقق بفارق لحظات معدودة خلال نزهة برفقة عائلتها، حيث كادت صخرة هائلة سقطت من أعلى جرف في اتجاهها مباشرة تنهي حياتها، لكنها استطاعت النجاة بحياتها في الوقت المناسب بالضبط.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "ميرور" البريطانية في تقرير لها اليوم، الثلاثاء، فإن الطفلة "هالي باول" كانت في رحلة برفقة عائلتها في وقت سابق من الأسبوع الجاري بأحد المتنزهات في منطقة "ساوث ويلز" بالمملكة المتحدة، وفجأة سمعت صوت تصدع في الجرف الذي يقع أعلى مكان تواجدها.


لحسن الحظ، استطاعت "هالي" التصرف بسرعة وتحركت في الحال فور سماع الضوضاء، وفي غضون لحظات كانت صخرة هائلة قد سقطت في نفس البقعة التي كانت تقف فيها.

وأفاد التقرير بأن الطفلة كانت آنذاك بصحبة والديها وشقيقتها الصغرى ذات الـ3 أعوام، وأكد الأب "تريستان باول" في تصريحات لوسائل إعلام محلية أنه فوجئ بسرعة تصرف ابنته عقب سماعها صوت تصدع الصخور، حيث ركضت دون تردد وهو ما كان سببًا في إنقاذ حياتها.

وأفاد تقرير الصحيفة البريطانية بأنه قد تم تخفيف قيود السفر المفروضة في دولة "ويلز" بالمملكة المتحدة في الآونة الأخيرة، وهو ما أتاح للعائلات السفر في أنحائها، وتوجهت "هالي" بصحبة عائلتها إلى المتنزه احتفالًا باليوم الأول لتخفيف القيود.


وأضاف الأب أنهم فوجئوا أيضًا بتساقط أحجار أقل حجمًا وحطام على مسافة أقل من أربعة أقدام من مكان سقوط الصخرة، معربًا عن امتنانه لعدم إصابة أي من أفراد عائلته بأذى جراء هذا الحادث.

وأشار إلى أن ابنته "هالي" مازالت مذعورة جراء ما حدث، لكن الأمر الجيد أنها تحركت من مكانها قبل ثوانٍ من سقوط الصخرة ولم تصب بأذى، مضيفًا أنه من الصادم كيفية تحول نزهة عائلية لطيفة إلى كابوس.