الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محمد بن زايد : الإمارات تتضامن مع الأردن وتدعم الملك عبدالله

محمد بن زايد يؤكد
محمد بن زايد يؤكد تضامن الإمارات مع الأردن

أجرى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، اتصالا هاتفيا مع الملك عبدالله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، أكد خلاله تضامن دولة الإمارات الكامل مع الأردن ودعمها وتأييدها جميع الإجراءات التي تتخذها للحفاظ على أمنها واستقرارها.

وقال محمد بن زايد خلال الاتصال إن "الحفاظ على أمن الأردن واستقراره يعد ركيزة أساسية من ركائز الأمن العربي ونرفض كل ما يزعزع استقراره ويعرض سلامته وشعبه للخطر"، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وأعرب ولي عهد أبو ظبي عن خالص تمنياته للأردن بقيادة الملك عبدالله دوام الأمن والاستقرار والازدهار، .سائلا المولى تعالى أن يحفظ أهل في الأردن من كل مكروه.

من جانبه أعرب الملك عبدالله الثاني عن خالص شكره وتقديره للشيخ محمد بن زايد لدعمه الأردن والوقوف إلى جانبه في مختلف الظروف.

وثمن ملك الأردن المواقف الثابتة والأصيلة لدولة الإمارات ومساندتها الدائمة للأردن ودعمها لأمنه واستقراره والذي يجسد عمق أواصر العلاقات الأخوية وقوتها بين البلدين.

جاء ذلك بعدما أعلن الأردن اعتقال عدد من المسؤولين السابقين والمقربين من ولي العهد الأسبق الأمير حمزة بن الحسين لأسباب أمنية.