الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تسبب في خسارة فريقه أمام الرجاء

سيلعب حتى لو أخطأ.. لماذا يستمر شريف إكرامي أساسيًا في تشكيلة بيراميدز

شريف إكرامي
شريف إكرامي

اعتلى شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز مؤشرات البحث عقب خطأ قاتل في مباراة فريقه مع الرجاء المغربي، ليمنح المنافس فوزا سهلا في المباراة التي جمعت الفريقين بدور المجموعات في الكونفدرالية الأفريقية.

 

وحاول شريف اكرامي التصدي لتسديدة سهلة تتجه خارج المرمى لكنه وبكل استهتار تسبب في تحويل مسار الكرة إلى داخل المرمى في مشهد كوميدي من مشاهد الساحرة المستديرة.

 

استياء الحارس البديل 

 

وعلى الرغم من الأخطاء المتكررة لشريف إكرامي وتسببه في خسارة أكثر من مباراة لفريق بيراميدز، لكنه لازال يلعب أساسيا، ويرفض منح الفرصة للمهدي سليمان وأحمد الشناوي للتواجد في الملعب.

 

وغضب المهدي سليمان من هذا الإصرار على تواجد شريف إكرامي، وقال في تصريحات تلفزيونية "«هناك اتفاق من بداية الموسم بأن ابتعد عن الفريق، وهذا سبب ضيقي، وما يحدث معي الآن حدث مع أفشة قبل رحيله للاهلي، وتكرر أيضا مع محمد فاروق في بداية الموسم».

 

المهدي سليمان قال أيضا في تلميح لشيء غير مفهوم بين إدارة بيراميدزوشريف إكرامي: “نوير لو انضم هذا الموسم لبيراميدز هذا الموسم لن يلعب أساسيا على شريف اكرامي.".

 

لغز اللعب أساسيا 

 

وكشف الإعلامي خالد الغندور عن سر تواجد شريف إكرامي أساسيا مع فريق بيراميدز طوال الموسم، بأنه اتفاق من الطرفين تم صياغته في بند أثناء التعاقد مع اللاعب.

 

الغندور قال في تصريحات إذاعية “لما شريف إكرامى راح بيراميدز وضع بند فى عقده أنه هيلعب أساسى حتى لو أخطأ فى مباراة أو لعب بطريقة وحشة".

 

ويُرجح تصور الغندور للأمر بسبب الاستبعاد الكلي للمهدي سليمان وأحمد الشناوي رغم الاخطاء المتكرر لشريف إكرامي.

 

مناوشات أهلاوية 

 

ومع انتقال رمضان صبحي من الأهلي إلى بيراميدز، صاحب ذلك موجة هجوم على الحارس شريف إكرامي الذي اتهمته جماهير الأهلي بالسبب المباشر في رحيل رمضان صبحه وتدخله لإنهاء الصفقة.

 

وتلقى إكرامي هجوما عنيفا من جماهير الأهلي مثله مثل رمضان صبحي، لكن شريف إكرامي المعروف بدبلوماسيته الشديدة لم يتعمد الرد أو ينجرف نحو هذا الصراع.