الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اليوم.. جامعة حلوان تنظم دورة تدريبية عن مهارات التدريس

جامعة حلوان
جامعة حلوان

أعلن مركز التطوير الوظيفي بجامعة حلوان، عن عقد دورة تدريبية بعنوان « مهارات التدريس الفعال عبر الشبكات »، وذلك لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالجامعة، و تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، وإشراف الدكتورة حنان كمال مدير المركز . 

وأوضح المركز أن الدورة تقام لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالجامعة ، وأنه سوف يتم منح شهادة معتمدة لكل من حضر فى الدورة. 

وأكد الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان ، أن عقد هذه الورش يأتى  تأكيدا على الدور الحيوي والهام الذي تقوم به الجامعة فى النهوض بالبحث العلمي ومخرجاته، والعمل على تحفيز وتمكين مقومات التميز في البحث العلمى حتى  توفر  مخرجاته حلولًا واقعية للمشاكل التي يواجهها المجتمع.

وتهدف برامج المركز إلى تنمية قدرات ومهارات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة وفق رسالة الجامعة بالتعاون مع الكيانات الرئيسية بالجامعة وإداراتها المركزية كل وفق تخصصه.

 وتقام هذه الدورة بنظام الاون لاين عبر تطبيق زووم و المنصات التعليمية الالكترونية بجامعة حلوان تنفيذ للاجرائات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا . 

اقرأ أيضا : 

تجارة حلوان تحتفل بيوم اليتيم..صور
 

وحدد مركز التطوير الوظيفي بجامعة حلوان، موعد الدورة سوف تقام على يومين وهما الثلاثاء والأربعاء الموافق 6-7 ابريل 2021، فى تمام الساعة 05:00 مساءً وحتى الساعة 10:00 مساء. 

 

و تقام الورشة بنظام التعليم عن بعد (أون لاين) عبر تطبيق "zoom"، وطلب المركز من الراغبين وفى الحصول على الدورة التسجيل من خلال هذا الرابط:

 https://forms.gle/VFtGfkcYh65CJEy99