الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حلمى طولان يقود إنبي أمام الجونة بعد إجراءه عملية جراحية

حلمى طولان
حلمى طولان

استقر حلمى طولان المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي على قيادة فريقه من المنطقة الفنية خلال مواجهة الجونة المقرر إقامتها الجمعة المقبل فى إطار لقاءات الجولة الـ 19 من منافسات الدوري الممتاز .

وبدأ حلمى طولان فى التعافى من العملية الجراحية التى خضع لها فى الأيام الماضية والتى أدت إلى تغيبه عن قيادة فريقه أمام أسوان فى المباراة الماضية والتى انتهت بهيزمة الفريق البترولى بهدف دون رد .

وقرر طولان قيادة إنبي من الملعب فى المباراة المقبلة رغم وجود بعض التحذيرات الطبية أملا فى تصحيح المسار سريعا وتحقيق الفوز من أجل الاستمرار فى المنافسة على المراكز الأولى بمسابقة الدوري الممتاز .

وتشهد تدريبات إنبي فى الوقت الحالى تركيز كبير من قبل الجهاز الفنى واللاعبين فى ظل الرغبة فى تحقيق الفوز على حساب الجونة واستعادة الانتصارات من جديد بعد السقوط الأخير أمام أسوان .

وفى هذا السياق ، ينوى طولان إجراء عدد من التغييرات فى تشكيل الفريق خلال المواجهة المقبلة أمام الجونة بعد المستوى غير الجيد الذى ظهر عليه عدد من اللاعبين خلال مباراة أسوان الماضية .

ويري طولان أن مباراة الجونة ستكون صعبة للغاية فى ظل تلقى الفريق المنافس مجموعة من النتائج السلبية على مدار الفترة الماضية ورغبته فى العودة إلى الطريق الصحيح من جديد .