الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

المذيعة مريم أمين ممثلة لأول مرة في ملوك الجدعنة

مريم أمين في ملوك
مريم أمين في ملوك الجدعنة

ظهرت الإعلامية مريم أمين، لأول مرة كممثلة ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل “ملوك الجدعنة” في دور أم لابن الفنان عمرو عبد الجليل، الذي حاول الانتحار لتورطه في فيديوهات على هاتفه الذي سرقه حسن الرداد، وأصبح في حوزة سفينة وسرية.  

مريم أمين 

الحلقة الثالثة من ملوك الجدعنة

شهدت أحداث الحلقة 3 من مسلسل ملوك الجدعنة، أحداث قليلة ومزيد من الأكشن والإثارة تضاف على الحلقة الأولى والثانية. 

بدأت الحلقة بمواجهة ساخرة مليئة بالإيفيهات بين عمرو سعد "سرية" ومصطفى شعبان "سفينة" وزعيم العصابة عمرو عبد الجليل، انتهت بتغلبهما عليه وربطه وحجزه في منزلهما. 

 

دارت معركة أسلحة بين الشرطة ورجال عمرو عبد الجليل، انتهت بتفوق الشرطة، وقرر الصديقان إخفاء الألماس والتحفظ على زعيم العصابة لحين وقوع جديد. 

 

التقى سفينة بحبيبته السابقة التي روت له قصة زواجها من شخص آخر، ورغبتها في الحديث معه لكنه يحاول إبعادها بسبب عدم رغبته في زيادة المشاعر السلبية التي تسببت له فيها منذ سنوات. 

 

توعد زوج رانيا يوسف بأذية شقيقها سفينة، وحاولت ياسمين رئيس معرفة حقيقة ما يحدث مع حبيبها سرية لكنه لم يمنحها المعلومات التي تحتاجها في ظل مشهد مليء بالأحاديث الرومانسية. 

 

ظهر الفنان يوسف شعبان مرة أخرى في المسلسل، ودار بينه والصديقين حوارا مليء بالحكم والإيفيهات، وقرر إخفاء شنطة الألماس في متجره وتأمينه عليها. 

ملوك الجدعنة من بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

 

يظهر خلال العمل مجموعة من ضيوف الشرف، وسيكون وجودهما بمثابة مفاجئة للجميع، خاصة أن العمل يدور في إطار تشويقي، كما يظهر الفنان يوسف شعبان، وهو يعتبر من آخر الأعمال التي قدمها قبل وفاته.

 

ويعرض مسلسل ملوك الجدعنة على شاشة mbc مصر، الساعة 7:00 مساء عقب برنامج رامز جلال ، والإعادة 12:30 صباحا، و1:00 ظهرا، وتدور أحداثه حول صديقين هما سفينة وسرية اللذين يحاولان منذ صغرهما العمل في مهن مختلفة للحصول على أموال لرعاية أسرتهما وذويهما.