الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إحالة مسئولي الصيانة بمستشفى شبين القناطر للتحقيق لتقاعسهم عن العمل

جولة نائب محافظ القليوبية
جولة نائب محافظ القليوبية

أجرى الدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية جولة تفقدية بمستشفى شبين القناطر المركزي وذلك لفحص شكاوى المواطنين بخصوص توقف جهاز الأشعة المقطعية بالمستشفى.

 


وقال حماد انه تبين ظهور عطل في الجهاز وتمت معالجته في ذات اليوم وبعد إجراء الأشعة لعدد 50 حالة توقف الجهاز مرة أخرى عن العمل وتم استدعاء المختصين لإجراء الصيانة اللازمة إلى أن تم تشغيل الجهاز. 

 


وشدد نائب المحافظ على ضرورة إجراء الصيانة اللازمة بشكل دوري لضمان انتظام سير العمل وتقديم الخدمات اللازمة للمرضى.

 


ووجه نائب المحافظ بإحالة الفنيين ومسئولي الصيانة إلى التحقيق لتقاعسهم عن إجراء الصيانة الدورية اللازمة وتغيب الفنيين والمشرفين بحجة وجود عطل في الجهاز.

 

  
وتفقد نائب المحافظ الأقسام المختلفة للمستشفى وعنابر عزل المرضى والرعاية المركزة ووحدات الغسيل الكلوي والعلاج الطبيعي وثلاجة حفظ الموتى وبنك الدم والمطبخ.

 


كما استمع إلى شكاوى المواطنين ووجه بسرعة حلها على الفور، مؤكدا على التعامل بكل حزم مع المقصرين بهدف تقديم أعلى مستوى من الخدمة الطبية.

 

 

من ناحية أحرى نظمت شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بالقليوبية قافلة مائية توعوية لاستطلاع رأي اهالي القرى التى شملتها المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصرى والوقوف على حل المشاكل التي تواجههم الخاصة بالمياه وتوعيتهم بترشيد استهلاك المياه والتعريف بخدمات الشركة .

 


وقال مصطفى مجاهد رئيس شركة المياه والصرف الصحى ان الشركة تسعى لبذل كل جهد ممكن للعمل على راحة المواطنين.

 


وأكد انه تم توجيه قطاع المعامل لرفع عينات من المياه بالمدارس والمنازل والوحدات الصحيه بمصاحبة سيارة المعمل للتأكد من جودة المياه و سلامتها.

 


وأشار الى ان القافلة قامت بحملة تعريف المواطنين بمبادرة ( حياه كريمة ) التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى والتى رسمت البهجة على وجوه سكان القرى المستهدفه ضمن القرى الأكثر احتياجاً لتطوير الريف المصري.

 


وتابع أن الأهالي أعربوا عن سعادتهم بتنفيذ القافله والرد على شكاواهم واستفساراتهم  والأعمال الجاري تنفيذها في إطار مبادرة حياة كريمة، خاصة فيما يتعلق بتوصيل الصرف الصحي للقرى ومد خطوط مياه الشرب للمناطق المحرومة التى ستغير وجه الحياة لتلك القرى لتقدم افضل الخدمات لسكانها وتحقيق الارتقاء بالمستوى الاجتماعى والبيئى والصحي.

FB_IMG_1618516525764
FB_IMG_1618516525764
FB_IMG_1618516523176
FB_IMG_1618516523176
FB_IMG_1618516541351
FB_IMG_1618516541351