الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

كلية التكنولوجيا والتعليم تتزين بزينة رمضان .. وعميد الكلية: نعلم الطلاب المشاركة والتعاون

كلية التكنولوجيا
كلية التكنولوجيا والتعليم تتزين بزينة رمضان

أجواء من البهجة والسرور، يعيشها طلاب كلية التكنولوجيا والتعليم بجامعة حلوان خلال شهر رمضان، إذ حرص طلاب الكلية على إحياء الأجواء الرمضانية المعروفة لدى الشعب المصري خاصة وأن المصريين كل عام فى شهر رمضان يتسابقون من خلال المناطق والشوارع التي يقطنون بها لعمل أفضل فانوس وزينة يتم تعليقها فى الشوارع.


قام شباب اتحاد طلاب كلية تكنولوجيا التعليم بجامعة حلوان بتزيين وتعليق زينة شهر رمضان فى أجواء من البهجة والسرور والفرحة وقد تم ذلك تحت رعاية الدكتور إبراهيم لطفي عميد كلية التكنولوجيا وإشراف من رئيس الاتحاد بالكلية مهاب أحمد ونورهان إبراهيم نائب رئيس الاتحاد .


وصرح الدكتور  إبراهيم لطفي عميد الكلية إلى أن فكرة تزين الكلية جاءت لمشاركة الأجواء الرمضانية مع طلاب خصوصاً أن رمضان يأتي هذا العام وسط العام الدراسي، ولذلك وكان لابد من أن نشعر ونعيش الأجواء الرمضانية في الكلية و منحسش إن في حاجه نقصانا.

وأوضح عميد الكلية أن هذا المجهود المثمر الذي يقوم به الطلاب له عائد كبير جدا علي بناء شخصيتهم في المستقبل لتكون شخصية تعاونية قادرة علي بذل العطاء والمشاركة المستمرة في العمل المثمر البناء .

 

وصرح اتحاد طلاب الكلية بالكلية بأن فكرة تزيين الكلية جاءت لمشاركة الأجواء الرمضانية مع طلاب خصوصاً أن رمضان يأتي هذا العام وسط العام الدراسي ولذلك وكان لابد من أن نشعر ونعيش الأجواء الرمضانية في الكلية و منحسش إن في حاجه نقصانا .

 

واضاف أنه قد تم تعليق زينة رمضان من فوانيس والأعلام الملونة وتم تزيين مدخل الكلية والادوار بكلية التكنولوجيا بجامعة حلوان بشكل كامل وكل هذا فى سبيل السعي إلى إدخال البهجة على نفوس طلاب الكلية والعاملين بها.

تعمل جامعة حلوان جاهدة لتطوير منظومة التحول الرقمى وأن تصبح إحدى جامعات الجيل الرابع حيث  تم تجهيز ٨ معامل بكلية الطب بطاقة ٦٥٦ طالبا و٩ معامل بكلية التمريض بطاقة ٤٠٠ طالب لتغطية القطاع الصحى بالكامل بالإضافة لعدد آخر من القطاعات داخل وخارج الحرم الجامعي تنفيذًا لخطة التحول الرقمى وإجراء الاختبارات الإلكترونية للطلاب .

 

يأتي ذلك تحت رعاية  الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، وإشراف  الدكتور مختار بكر مستشار رئيس الجامعة ورئيس لجنة التحول الرقمى،  الدكتورة منى نصر المدير التنفيذى لمعلومات جامعة حلوان- CIO، و الدكتورة سامية جامع مدير الإختبارات الإلكترونية بالجامعة.