الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شنقت نفسها على ماسورة الغاز|احتجاز رجل ووالدته في اتهامهما بقتل زوجته بـ بولاق

صدى البلد

أمرت نيابة بولاق الدكرور برئاسة المستشار محمود هاشم رئيس النيابة، بحجز زوج ووالدته ٢٤ ساعة على ذمة التحريات في اتهامهما بالتسبب في مقتل زوجة المتهم الاول بعد انتحارها شنقا.

تخلصت ربة منزل من حياتها شنقا بمنطقة بولاق الدكرور حيث علقت نفسها في ماسورة الغاز داخل شقتها لتلقى مصرعها بسبب خلافات مع زوجها.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة بلاغا بانتحار ربة منزل داخل شقتها، انتقل ضباط المباحث إلى مسرح الواقعة وعثر على "إنجي" في اواخر العشرينيات مصابة بآثار خنق حول الرقبة وتبين من المعاينة الاولية انها أعدت مشنقة لنفسها، حيث استخدمت «إيشارب» وربطته في ماسورة الغاز بالصالة وشنقت نفسها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

فور اخطار اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة امر بتحري ملابسات الواقعة واشارت التحريات الاولية بقيادة اللواء محمد عبد التواب مدير الادارة العامة للمباحث ان الزوج كان نائما بالشقة وعندما استيقظ عثر على زوجته معلقة من رقبتها بصالة الشقة فاتصل هاتفيا باسرتها واخبرهم بانتحارها.

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وباشرت النيابة برئاسة المستشار محمود هاشم رئيس ىنيابة بولاق الدكرور تحقيقاتها في الواقعة حيث تبين من المناظرة الاولية اصابة المتوفاة بآثار خنق حول الرقبة كما تبين اصابات طفيفة بأنحاء الجسد عبارة عن كدمات وخدوش.

واتهمت اسرة المتوفاة زوجها ووالدته بالتسبب في وفاتها حيث تبين من التحقيقات الاولية التي يباشرها محمد ابو سحلي وكيل اول نيابة بولاق الدكرور وجود خلافات بين المتوفاة وزوجها منذ فترة وانه دائم التعدي عليها بالضرب ما دفع اسرتها لاتهامه وأمه بالتسبب في وفاتها.

ويمثل الان الزوج ووالدته امام النيابة العامة لمواجهتهما باتهام أسرة الزوجة ولا تزال التحقيقات مستمرة.