الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد اختياره سفيرًا لها.. شاهد بيكهام يشعل الأسفلت بقيادة سيارة مازيراتي.. فيديو

صدى البلد

بعد اختياره سفيرًا لسيارات مازيراتي الفاخرة، قدم «ديفيد بيكهام» تجربة قيادة باهرة، أشعلت الطريق، ضمن فيلم قصير من إنتاج الشركة، يستعرض قيم الابتكار التي يحمل الطرفان شغفاً ملموساً بها.

على مدى قرن من الزمان، أسهمت مازيراتي في تغيير نظرة العالم نحو السيارات وفقًا لمنهجية استثنائية جمعت بين الابتكار والتصميم والشغف. 

وخلال الأيام القليلة الماضية، ارتقت العلامة الإيطالية الفريدة نحو آفاق جديدة باختيار «ديفيد بيكهام» ليصبح السفير العالمي الجديد لسياراتها.  

ويُعد ديفيد بيكهام، الأيقونة الرياضية وصاحب الأنشطة الخيرية ورجل الأعمال والرائد في مجال الأزياء، الشريك المثالي لمرافقة مازيراتي في المرحلة التالية من رحلتها للارتقاء بالعلامة الرائدة نحو آفاق جديدة في طليعة قطاع السيارات الفاخرة في القرن الواحد والعشرين.

وأوضح «باولو توبيتو» الرئيس التنفيذي لقسم التسويق لدى مازيراتي: "تمضي العلامة قُدمًا نحو مرحلة جديدة كليًا تتمحور حول تحدي المعايير القائمة بالاعتماد على جوهرها المستند إلى الابتكار وقوتها المدفوعة بالشغف والتفرّد في التصميم.. وتعكس الشراكة مع بيكهام هذه القيم كافة".

ومن جانبه، قال ديفيد بيكهام: "أنا مُتحمس لبدء هذه الشراكة مع مازيراتي؛ العلامة الإيطالية الشهيرة التي تُشاركني الشغف بأفضل ملامح الابتكار والتصميم. وأتطلع للتعاون معهم عن كثب في هذا المرحلة المهمة في تاريخهم لمواصلة نموهم على الصعيد العالمي".

انطلقت الشراكة بين مازيراتي وديفيد بيكهام من خلال إنتاج فيلم يستعرض قيم الابتكار التي يحمل الطرفان شغفا ملموسا بها، حيث يقوم بيكهام بقيادة إحدى سيارات الشركة المذهلة والاستمتاع بما تحمله التجربة من مفاجآت غير متوقعة. 

وقد قام سفير مازيراتي الجديد خلال الفيلم بقيادة سيارة مازيراتي تروفيو الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الأداء الفائق.