الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رش وتعقيم المنشات العامة والحكومية

حملة مكبرة لرش وتعقيم المصالح الحكومية والمنشآت العامة في مطروح

رش وتعقيم منشات مطروح
رش وتعقيم منشات مطروح

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، استمرار الجهود في تكثيف الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا حرصا على سلامة المواطنين، .

 

مع المتابعة المستمرة بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية لتطهير وتعقيم المنشآت العامة والحكومية التي تشهد إقبالا الكثير من المواطنين عليها.


اقرأ أيضا:
توقيع بروتوكول لتطوير المنطقة المحيطة بشمالي بسيوة

وواصلت عناصر قوات المنطقة الغربية العسكرية بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية المعنية بالمحافظة أعمال رش وتعقيم مبني ديوان عام المحافظة وموقف ك2 وعدد من المساجد .

 

كما قام مجلس مدينة مرسى مطروح بتكثيف أعمال تطهير وتعقيم عدد من المساجد ومركز إعلام مطروح ومبنى السنترال ومكاتب البريد بالمحافظة.
 

رش وتعقيم مشات مطروح


وشدد محافظ مطروح على استمرار أعمال التطهير والتعقيم النظافة بمختلف مدن ومراكز المحافظة خاصة بالميادين والشوارع والمنشآت العامة وتكثيف جهود النظافة بجميع المناطق بمدن ومراكز المدن.

كما ناشد محافظ مطروح المواطنين بأهمية الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية خاصة ارتداء الكمامة مع التباعد خاصة بوسائل المواصلات العامة والمنشآت حرصا على سلامتهم وللحد من انتشار فيروس كورونا.
 

رفع القمامة بسيوة


كما استمرت بمركز ومدينة سيوة مواصلة الجهود في أعمال النظافة العامة ورفع القمامة بمناطق: مدخل المدينة، وميدان المسجد الكبير، والسوق، وشارع المعهد الأزهري، والرمل، وأنور السادات، والطوخي، وطن صار.

717
717
706
706
707
707