الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نقل الكاتب مصطفي محرم للعناية المركزة

نقل الكاتب مصطفى محرم للعناية المركزة بعد تعرضه لوعكة صحية

الكاتب والسيناريست
الكاتب والسيناريست الكبير مصطفى محرم

أعلن حسين مصطفي محرم ابن الكاتب والسيناريست الكبير مصطفى محرم عن دخول والده العناية المركزة، وطلب له الدعاء وذلك عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

و كتب حسين قائلا :" والدي في العناية المركزة…ارجو الدعاء " 

والسيناريست الكبير مصطفى محرم، صاحب السيناريو للعديد من الأعمال لفنية المهمة ومنها الحاج متولى.

وقد نشأ في حي  السيدة زينب العريق، وذكر أن نشأته في هذا الحي كانت السبب في تشكيل شخصيته سواء الفنية او على المستوى الشخصي بشكل عام، منوها ان السيدة زينب أخرجت الكثيرين من عظماء وكبار الفنانين ومنهم شكري سرحان وحسن يوسف وفريد شوقي وعبدالمنعم إبراهيم وغيرهم من العظماء.

وتابع مصطفى محرم، خلال حواره في برنامج "كنوز مصر"، المذاع على التلفزيون المصري، أن والده هو من غرس فيه حب القراءة، مشيرا الي انه مارس كل أنواع التعليم بداية من الكتاب ثم الروضة والمدرسة الأولية والابتدائي والتحق بالمدرسة الثانوية الأشهر الخديوية وفي النهاية التحق بكلية آداب قسم اللغة الإنجليزية، وكان الهدف من التحاقه بتلك الكلية هو رغبته في تحدث لغة ثانية الي جانب اللغة العربية ومهم اللغة الفرنسية واللاتينية.

وأوضح انه مال الي الرغبة في دراسة الفلسفة فبعد التخرج التحق بكلية الآداب مرة أخرى ولكن في قسم الفلسفة، وذلك   لينال شرف التعلم على يد كبار الفلاسفة، مشيرا الي انه عاش في مناخ ثقافي وفني كبير، معقبا: "انا كنت محظوظ".

وأكد السيناريست الكبير مصطفى محرم أن مسلسل الحاج متولى حقق نجاحًا كبيرًا وسيظل أحد أهم المسلسلات في تاريخ الدراما العربية ويتابع عشرات المرات حتى هذه اللحظة ويشعر المواطن وكأنه يراه لأول مرة.    

 
وأضاف محرم  أن الهدف من هذا العمل هو أن الانسان يستطيع أن يعيش مع أربعة وكأنهم واحدة فقط فهذا عمل يرسخ مبدأ التعايش والعدل في الحياة الزوجية.