الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لم يتحقق في تاريخ ليفربول.. إنجاز أسطوري ينتظر محمد صلاح أمام نيوكاسل

محمد صلاح نجم فريق
محمد صلاح نجم فريق ليفربول

يستهدف النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول،  تحقيق إنجازا أسطوريا، عندما يستضيف الريدز فريق نيوكاسل يونايتد، اليوم، السبت، في تمام الواحدة والنصف ظهرا، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ 33، من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وفي حال سجل محمد صلاح هدفا في مباراة اليوم، سيصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول، يسجل 20 هدفا أو أكثر، في 3 مواسم، بمسابقة الدوري الإنجليزي.

يذكر أن روبي فاولر ولويس سواريز ومحمد صلاح هم الثلاث لاعبين الذين نجحوا في تسجيل 20 هدفا أو أكثر بقميص ليفربول في موسمين بمسابقة الدوري الإنجليزي، وسيحطم محمد صلاح رقم فاولر وسواريز حال سجل في مباراة اليوم، أو أي مباراة مقبلة خلال هذا الموسم.

ويحتل محمد صلاح وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفا، خلف هاري كين مهاجم توتنهام متصدر الترتيب بـ 21 هدفا.

ليفربول ضد نيوكاسل:

ويسعى فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح، لمصالحة جماهيره بتحقيق الفوز في مباراة اليوم، بعد السقوط في فخ التعادل 1-1، أمام ليدز، في الجولة الماضية.

ويطمح ليفربول في إنهاء الموسم الحالي، في المربع الذهبي، للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل.

على الجانب الآخر يطمح نيوكاسل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام ليفربول، للابتعاد عن منطقة الخطر تماما، والبقاء نسبة كبيرة في مسابقة الدوري الإنجليزي، الموسم المقبل.

كانت مباراة الدور الأول بين ليفربول ونيوكاسل، انتهت بالتعادل السلبي.

ويحتل ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، بينما يتواجد نيوكاسل في المركز الـ 15 بـ 35 نقطة.