الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سعيد الفقي يتوقع أداء إيجابيا للبورصة الأسبوع المقبل لهذه الأسباب

صدى البلد

قال سعيد الفقي خبير أسواق المال، إن مؤشرات البورصة المصرية مع نهاية تداولات الاسبوع الماضي اغلقت على نتائج إيجابية تعد الافضل منذ الشهر الماضي حيث اغلق المؤشر الرئيسي للبورصة عند مستوي 10600 وثباتة اعلي مستوي الدعم الخالي 10500 يدفعة لمواصلة الصعود لاستهداف مستوي 10900 نقطة.


وأوضح أن صعود السوق خلال الأسبوع الماضي بعد سلسلة الانخفاضات المتتالية والتي اقترب الؤشر خلالها من مستوي الدعم الهام عند  10200 نقطة أمر طبيعي حيث تم تكوين مراكز شرائية في هذة المناطق واستعاد الاداء توازنة وصعد الي المستويات السابق ذكرها بالقرب من مستوي  10600 نقطة.


توقع خبير أسواق المال مع بداية الأسبوع، أن يكون الأداء اكثر ايجابية يعقبه مزيد من السيولة وتفاعل غالبية الاسهم مع الاداء الايجابي وخاصة الأسهم القيادية صاحبة الوزن النسبي الأعلى والتي ستكون سبب رئيسي في وصول المؤشر الرئيسي لمستوي 10900 نقطة.

 

أما مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة، فقال الفقي إن صعوده أقوى من المؤشر الثلاثيني حيث اغلق من نهاية تداولات الاسبوع عند مستوي 2011  امامة الان مستوي مقاومة عند 2030 تجاوز هذا المستوي يدفعة لاستهداف مستوي 2150 خلال الفترة القادمة خاصة بعد حالة الاستقرار والهدوء النسبي اللتي سيطرت علي اداء المؤشرات خلال الاسبوع الماضي والتي توحي بانتهاء عملية التصحيح العنيفة اللتي مر بيها السوق خلال الفترة السابقة.