الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

آراء طلاب الصف الثاني الثانوي في امتحانات الفصل الدراسي النهائي.. فيديو

صدى البلد

يعد اليوم ثاني أيام امتحانات شهر أبريل لـ صفوف النقل بجميع مدارس جمهورية مصر العربية، والتي تعد بالنسبة لهم آخر امتحانات في العام الدراسي الحالي 2020/2021، وفق قرارات وزير التربية والتعليم.


ورصدت كاميرا "صدي البلد" آراء طلاب الصف الثاني الثانوي عقب تأدية امتحان اليوم الموافق ٢٧ من ابريل الجاري، من امام احدي المدارس بمنطقة الدقي.

وأدي الصف الثاني الثانوي في الفترة بين الساعة ١٢ ظهرًا الي ١ ونصف مساءً، امتحانًا في ورقة مجمعة بالمواد الآتية للشعبة الأدبية: اللغة الإنجليزية ١٥ سؤال، الفلسفة ١٠ أسئلة، علم النفس ١٠ أسئلة.

أما عن الشعبة العلمية فكانت ورقة الامتحان مجمعة بالمواد الآتية: اللغة الانجليزية ١٥ سؤال، مادة الكيمياء ١٠ أسئلة، مادة الأحياء ١٠ أسئلة.

وقال ابراهيم محمد أن امتحان الشعبة الأدبية جاء في متناول جميع الطلاب، وكانت الأسئلة بسيطة مراعاه للطلاب وكونها الامتحانات النهائية لهذا العام.

وأكمل مجدي على أن الامتحان جاء بسيط وسهل، باستثناء بعض الأسئلة في مادة الاحياء، وكان يتمني المزيد من الوقت عن الساعة والنصف لحل الامتحان.

وأوضح عمر حسن أن مدة الامتحان قصيرة مقارنة بوجود ثلاث مواد في ورقة امتحان موحدة، ويجب زيادة الوقت لمقدرة حل الامتحان، ولكنه جاء في مستوي الطالب العادي.

وعبر طلاب الصف الثاني الثانوي عن سعادتهم بالغاء امتحانات شهر مايو، وأن هذه الامتحانات هي النهائية لهذا العام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠٢١.